كلمتين

لهذا السبب لم تُعرض الحلقة 25 من اشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى

إستطاع المسلسل التركي الدرامى والرومانسي أشرح ايها البحر الأسود من نحقيق مشاهدات عالية وجذب الجماهير التركية والعربية بشكل قوى منذ عرض الموسم الأول حتى الموسم الثانى من عرضه.

إلغاء عرض الحلقة 25 من اشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى

ينتظر الجمهور العربي والتركي عرض اجدد حلقات الموسم الثانى من سلسل أشرح أيها البحر الأسود احد اشهر المسلسلات التركية التى صنعت قاعدة جماهيرية عريضه فى الوطن العربي وقع فى غرامه ملايين المشاهدين من حول العالم.

وكان من المقرر عرض الحلقة 25 من اشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى او الحلقة 46 منذ بداية عرض المسلسل فى تركيا خلال الموسم الماضى.

إلا أن القناة العارضة قناة atv فاجأت الجماهير بإعلانها الغاء عرض الحلقة 25 من اشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى التى كان من المفترض ان تُعرض امس الأربعاء الموافق 27 من مارس وذلك بسبب عرض القناة لقاء خاص من الرئيس التركي رجب طيب اردوغان.

والجدير بالذكر أن هذا اللقاء أصبح الاكثر حديثاً ليوم امس الأربعاء عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا وكان السبب فى إنخفاض بعض مشاهدات البرامج والمسلسلات التى عُرضت أمس .

تأجيل عرض الحلقة 25 من اشرح ايها البحر الأسود الموسم الثانى

غضب الجماهير بسبب تأجيل عرض الحلقة 25 من اشرح أيها البحر الأسود

على الرغم من التخبطات والتعثرات التى واجهها الموسم الثانى من مسلسل اشرح أيها البحر الاسود مقارنه بالموسم الاول الذى حطم الارقام القياسية فى نسب المشاهدة فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي بين محبي الدرامات التركية المترجمة.

إلا ان الموسم الثانى من اشرح أيها البحر الأسود لازال محافظاً على جزء كبير من شعبيته ن وقد إنتظر الجماهير عرض الحلقة 25 من اشرح أيها البحر الأسود بفارغ الصبر.

حيث شهد إعلان الحلقة تغير جذرى فى الأحداث من بعد الظلم والقهر، جاء الوقت الذى تسعد فيه نفس مع إبنها وطاهر.

ويبدو أخيراً ان نفس تغلبت على عقدتها وستحمل من طاهر وظهر ذلك خلال إعلان الحلقة الـ 25.

إلا ان خبر تأجيل عرض الحلقة أزعج الجماهير بشكل كبيرـ حيث ينتظر الجماهير الاربعاء من كل أسبوع لمشاهدة اجدد حلقات مسلسلهم المفضل.

تأجبل الحلقة 46 من اشرح أيها البحر الاسود

دينا احمد

اضف تعليق