كلمتين

ارتفاع مشاهدات مسلسل الغراب الحلقة السابعة وهكذا عبر الجمهور عن رأيه

يبدو أن المسلسل التركي الجديد الغراب “Kuzgun” قد تمكن من جذب الجمهور التركي وحتى الجماهير فى الوطن العربي منذ عرض اولى حلقاته وحتى الحلقة السابعة.

ارتفاع قوى فى نسب مشاهدات الحلقة السابعه من مسلسل الغراب

رغم المنافسة القوية التى تشهدها الدرامات التركية لهذا الموسم وعلى الرغم من قوة المنافسة فى يوم الابعاء بشكل خاص ـ والسبب عرض اقوي مسلسلين فى تركيا مسلسل أشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى ومسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس الذى يحتكر نسب مشاهدات يوم الاربعاء فى تركيا.

وبالرغم من بعد الدرامات الجديدة عن عرض حلقاتها خلال يوم الاربعاء حتى لا تشهد إنخفاض فى نسب مشاهداتها يؤدى لوقف عرضها إلا ان مسلسل الغراب Kuzgun قرر الدخول بقوة فى تلك المنافسة القوية.

وبالفعل تمكن من جذب قاعدة جماهيريه عريضه فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي الذى سرعان ما تشابعه الملايين فى الوطن العربي.

وقد عُرضت أمس الحلقة السابعة من مسلسل الغراب Kuzgun لتهد ارتفاعاً ملحوظاً فى نسب المشاهدة محققاً نسبة مشاهدات 5.03 حل فى المرتبة الرابعه كاعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة أمس الأربعاء.

ديلا من الحلقة السابعة مسلسل الغراب Kuzgun

عبقرية الآداء فى الحلقة السابعة من مسلسل الغراب ترفع من نسب مشاهداته

أثبت النجم التركي الوسيم باريش اردوتش قدراته التمثيليه من خلال آداءه الاكثر من رائع فى الحلقة السابعة من مسلسل الغراب Kuzgun، المسلسل الذى عاد به الممثل التركي بارسش اردوتش للساحة الدرامية عقب نجاحه الكبير الذى حققه فى مسلسل حب للإيجار فى تركيا وفى عالمنا العربي وإشتهر بإسم عمر.

إلا ان خلال مسلسل الغراب وخاصةً الحلقة السابعة التى عُرضت امس اظهر آداء إستشنائى رائع سواء فى مشهده مع ديلا وإعترافه بانه يرغب فى الإنتقام من والدها بل كان هذا هو هدفهمنذ البداية او حتى فى مشاهدة الأخرى التى أظهرت العديد من المشاعر المختلفة وتعبيرات عديدة.

كذلك آداء المبدعة بورجو بيرجيك التى تؤدى دور ديلا وجذبت الجماهير بشكل قوى من خلال آداءها المبهر.

الحلقة السابعة من مسلسل الغراب Kuzgun

دينا احمد

اضف تعليق