كلمتين

الحلقة 141 من قيامة ارطغرل الاكثر حديثاً فى مواقع التواصل الإجتماعى..تورغوت وبامسي أفضل شخصيات الحلقة

يواصل المسلسل التركي قيامة ارطغرل الموسم الخامس فى تحقيق إنجازات هائلة سواء فى نسب المشاهدة او حتى فى قائمة الاعلى حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 141 الأعلى حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا

عُرضت أمس الحلقة 141 من قيامة ارطغرل او الحلقة 20 منذ بداية عرض الموسم الخامس من قيامة ارطغرل، وتمكنت الحلقة 141 من تصدر نسب المشاهدة امس الأربعاء متفوقة على جميع الدرامات والبرامج التى عُرضت أمس فى تركيا.

ليس هذا فحسب بل جاءت الحلقة 141 من قيامة ارطغرل كأعلى المسلسلات حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى أمس الأربعاء ولم تتواجد فى القائمة أى درامات أخرى.

وهذا دليل كافى على شعبية مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس فى تركيا ليتصدر المشاهدة للاسبوع الـ 20 على التوالى ليوم الاربعاء.

والجدير بالذكر ان مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس عادةً ما يتصدر قائمة اعلى الحلقات مشاهدة على مدار الأسبوع فى تركيا متفوقاً على كل الدرامات التى تُعرض لهذا الموسم فى تركيا.

قيامة ارطغرل الحلقه141 الاعلى حديثاً فى تركيا

بامسي و تورغوت أفضل الشخصيات فى الحلقة 141 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

يبدو ان دور بامسي وتورغوت فى الحلقة 141 من قيامة ارطغرل التى تم عرضها امس كانت افضل المشاهد على الإطلاق خلال الحلقة بشهادة الجماهير.

حيث تشارك الجمهور التركي والعربي بعض مقاطع من الحلقة 141 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس وكان أكثرها لمشهد بامسي مع ارطغرل بعد غلطته الكبرى التى وقع فيها بامسي و لم يغفرله ارطغرل .

ومشهد تنازل بامسي عن سلاحه ومنصبه كمحارب فى جيش ارطغرل بعد أهوام خدم فيها ارطغرل كانت اصعب المشاهد.

وعلى الجانب الآخر عبر المشاهدين عن إعجابهم الشديد بشخصية تورغوت التى تطورت بشكل كبير خلال الموسم الخامس من قيامة ارطغرل.

وذلك بسبب مشهد دخول تورغوت إلى القلعه لمقابله اورانوس، ظهرت قوة تورغوت بسكل خاص ودهائه الكبير وجعلت المشاهدين يشعرون بحماس كبير بسبب قوة إنتقاءه للكلمات.

وقد ذكرت بعض الصحف التركية مؤكدة ان الحلقة 150 من قيامة ارطغرل ستكن ىخر حلقات هذا الموسم ومن ثم سيبدأ عهد جديد عهد قيامة عثمان.

بامسي من كواليس الحلقه 141 قيامة ارطغرل الموسم الخامس

دينا احمد

اضف تعليق