كلمتين

أحدث صيحات تسريحات الشعر لصيف 2019

مع إقتراب فصل الصيف ، تبحث الكثير من النساء والفتيات عن تسريحات شعر عصرية وحديثة ، ومثالية لهذا الموسم الذي يتماز بحرارة طقسه ، وتعتبر تسريحات الشعر المرفوع الاكثر ملائمة ورواجا في في صيف.

أحدث تسريحات الشعر المرفوع الرائجة في صيف 2019

تحتاج الفتاة في فصل الصيف الى عدم إعاقتها بالشعر الذي يزيد من حرارة جسمها في فصل الصيف القاسي ، وخاصة في الصباح حينما تكون آشعة الشمس ساطعة ،ولذلك نقدم لكِ صيحات الشعر المرفوع في صيف 2019:

تسريحة ذيل الحصان المرفوع

تعتبر تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوعة هي الأسرع والأكثر مرونة بالنسبة لجميع النساء ، فهي لا تتطلب أي جهد ويمكن إنجازها في أقل من دقيقة ، فلا تترددي في إختيارها لإبعاد خصلات شعرك عن وجهك فيفصل الصيف ، ورفع شعرك لأعلى.

ويمكنك أيضا إدخال بعض الإكسسوارات الملونة لكي تضيف لمسة أنثوية رائعة على تسريحة شعرك في فصل الصيف.

تسريحة ذيل الحصان المرفوع

تسريحة الكعكة المرفوعة

إلى كل الفتيات اللاتي يزعجهن شعرهن في فصل الصيف ، ولا يبغين قص شعرهن ، يمكنك الإحتفاظ بشعرك الطويل بدون أن يضايقك في فصل الصيف ، وذلك عن طريق إختيار تسريعة شعر الكعكة المرفوعة ، ولم جميع خصلات شعرك لأعلى ، ويمكنك وضع كمية من الجل المثبت على شعرك وعمل تسريحة الكعكة الفوضوية بشكل مميز لإطلالتك العفوية في فصل الصيف.

تسريحة شعر الكعكة المرفوعة

ويمكنك أيضا سحب جميع خصلات شعرك لأعلى ، مع ترك النهايات متطايرة بحرية لإطلالتك العصرية في فصل الصيف.

سحب الخصلات لأعلى مع ترك النهايات متطايرة

تسريحة الضفيرة

لا تزال الضفائر تحتل مكانة عالية في عالم صيحات الشعر والجمال ، ولذلك ننصحك بإعتماد هذه التسريحة المميزة النابضة بالأنوثة والعفوية ، حيث يوجد العديد من الصيحات التي يمكن إتباعها.

فيمكنك مثلا إختيار تسريحة شعر ، عن طريق جدل شعرك بالجدائل الثلاثية ، والتي تتميز بشكلها الأنيق والمميز.

الجدائل الثلاثية

يمكنك أيضا إختيار تسريحة الضفائر الإفريقية التي تضيف إلى مظهرك ، وستظهر أيضا روحك المرحة وشخصيتك الجريئة.

اضف تعليق