كلمتين

قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 141 الأكثر مشاهدة فى تركيا

يتمتع مسلسل قيامة ارطغرل بشعبية كبيرة سواء فى تركيا او حتى فى عالمنا العربي بين عشاقه الذين يتابعونه أول بأول منذ الموسم الاول وحتى الموسم الخامس من عرضه.

مرة أخرى مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 141 الأكثر مشاهدة امس فى تركيا

ينتظر الجماهير بفارغ الصبر عرض أجدد حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس من كل أسبوع والتى تتواجد مترجمة باللغة العربية فور عرضها فى تركيا عبر موقع النور تى فى صاحب الحقوق الرسمية لعرضه للجمهور العربي.

وقد إنتظر الجماهير عرض الحلقة 141 بشكل خاص، وقد تمر عرضها أمس الأربعاء لتحقق أعلى نسبة مشاهدة على الإطلاق أمس فى تركيا.

وحققت الحلقة 141 من قيامة ارطغرل أو الحلقة 20 منذ بداية الموسم الخامس من قيامة ارطغرل نسبة مشاهدات هى 14.65 وبذلك جاءت الحلقة 141 من قيامة ارطغرل فى المرتبة الاولى كأعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة عبر التلفاز التركي امس الاربعاء متفوقه على جميع المسلسلات .

وليس بالأمر الجديد على قيامة ارطغرل الموسم الخامس فى تصدر المشاهدة فى يوم عرضه الأربعاء، فمنذ بداية عرض الموسم الخامس وقد حُسمت المنافسة لصالحه.

الحلقة 141 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس الاعلى مشاهدة

مشهد بامسي وارطغرل فى الحلقة 141 من قيامة ارطغرل يأسر قلوب الجماهير

عُرضت امس الأربعاء الحلقة 141 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس محققه اعلى نسب مشاهدة عبر التلفاز التركي ، معلنه سيطرتها الكامله على مشاهدات يوم الاربعاء.

ولكن يبدو أن الحلقة 141 من قيامة ارطغرل قد أثرت على المشاهدين بشكل خاص وجعلتهم يستعيدوا بعض الذكريات من المواسم السابقة من قيامة ارطغرل .

حيث لأول مرة يقوم أرطغرل بتوبيخ بامسي أحد أفضل رجاله، وقائد المحاربين ولكن مع ارطغرل من يغلط فعليه دفع الثمن دون النظر لشخصه أو مكانته وهذا ما حدث بالفعل لبامسى خلال الحلقة 141 من قيامة ارطغرل .

وقد تم عزل بامسي من رئاسة المحاربين وقام بتسليم سلاحه إلى ارطغرل فى مشهد مؤثر وقوى حزن لاجله عاشقى مسلسل قيامة ارطغرل.

فلطالما كان بامسي احد افضل الشخصيات منذ الموسم الاول من قيامة ارطغرل وحتى الموسم الخامس وكان من الصعب على المشاهدين رؤية هذا الإنفصال وإستبهاد بامسي من ارض المعركة خلال الحلقة 141 من قيامة ارطغرل.

بامسي فى الحلقة 141 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

دينا احمد

اضف تعليق