كلمتين

أبو العروسة الحلقة 119 قبل الاخيرة تتجاوز الـ 2 مليون مشاهدة

يبدو ان نهاية مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى قد إقتربت بالفعل ويستعد الجماهير لتوديعه ، ولكنها نهاية قوية بمشاهدات حطمت الارقام القياسية.

الحلقة قبل الاخيرة من مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى تتجاوز الـ 2 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب

يبدو أن وداع مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى سيكون وداعاً إستثنايئاً محققاً نجاحاً لم يشهده أى مسلسل عرض خارق السباق الرمضانى من قبل.

حيث منذ الجزء الاول من مسلسل أبو العروسة لجزء الثانى وهو يحقق نجاخاً كبيراً سواء فى مصر أو فى الوطن العربي.

وقد كانت مشاهدات عرض الحلقة على اليوتيوب من خلال الصفحة الرسمية لعرض المسلسل عبر اليوتيوب دليلاً على مدى نجاح وشعبية مسلسل أبو العروسة خاصةً الجزء الثانى الذى تحطم حلقاته الأرقام القياسية فى عدد المشاهدات فى اليوتيوب.

حيث عُرضت أمس الحلقة 119 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى وهى الحلقة قبل الاخيرة من المسلسل والتى فاجئت الجماهير بمدتها التى تجاوزت الـ 44 دقيقة ، حيث فى العادة تكون مدة الحلقة 37 دقيقة.

وقد حصدت الحلقة 119 من ابو العروسة عدد مشاهدات تجاوز 2 مليون و131 الف مشاهدة خلال 18 ساعه فقط.

الحلقة 119 من أبو العروسة الجزء الثانى

اليوم آخر حلقات مسلسل ابو العروسة الجزء الثانى

عُرضت أمس الحلقة قبل الاخيرة من المسلسل المصري الناجح والذى يشهد شعبية كبيرة فى مصر سواء بين الشباب أو حتى الكبار حيث تمكن مسلسل أبو العروسة من جمع العائلة كلها لمشاهدة حلقاته لما يتيمتع به من عرض مشاكل ومواقف أشبة بالحياة العادية للأسرة المصرية والعربية ومشاكلها .

وقد تجاوزت مشاهدت حلقات مسلسل أبو العرسة الاخيرة الـ 2 مليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعه وهو نجاح يُذكر للمسلسل.

واليوم موعد الجماهير لتوديع مسلسلهم المفضل أبو العروسة الجزء الثانى الحلقة 120 المقرر عرضها على قناة dmc الساعة الثامنة مساءً.

حيث اعلن صناع المسلسل عن نهاية مسلسل أبو العرسة الجزء الثانى عند الحلقة 12 ولم يذكر من جانبهم أى تاكيد حول إنتاج جزء ثالث أم لا.

زمن المقرر ان تكون الحلقة الـ 120 والأخيرة من أبو العروسة الجزء الثانى حلقة إستثنايئة ، حيث ستمتد مدة الحلقة إلى 50 دقيقة كاملة .

ويتمنى الجماهير ان تكون نهاية سعيدة ترضيهم أو على الاقل يتم الإعلان عن جزء ثالث.

الحلقة 120 الاخيرة من أبو العروسة الموسم الثانى

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق