كلمتين

هل تتخيل مسلسل أبو العروسة بدون سيد رجب؟!

تمكن المسلسل العائلي الدرامى أبو العروسة من تحقيق شعبية كبيرة فى مصر و فى جيمع أنحاء العالم ـ وقد إستمر هذا النجاح حتى الجزء الثانى الذى حطم التوقعات ومشاهدات تتجاوز الملايين.

هل تخيلت يوماً مسلسل أبو العروسة بدون سيد رجب؟!

يتمتع مسلسل أبو العروسة الذى يُعرض بموسمه الثانى حالياً فى تركيا بشعبية كبيرة، عادةً ما تتصدر أخباره وحلقاته حديث مواقع التواصل الإجتماعى فى مصر خاصةً بين الشباب.

حيث نجد عادةً بعض المشاهد من مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى تتناقل بين رواد السوشيال ميديا تعبيراً عن إعجابهم بهذا المشهد او الاداء او الكلمات التى تعبر بقوة عما يدور فى ذهنهم.

والجدير بالذكر ان اكثر الشخصيات التى عشقها الجماهير منذ عرض الجزء الاول من مسلسل أبو العروسة وحتى الجزء الثانى منه هو النجم سيد رجب بدوره عبد الحميد.

بل أن هناك البعض يعتقد ان مسللس أبو العروسة يُسمى “عائلة عبد الحميد” بل حينما يشاهدون النجم سيد رجب فى أى عمل آخر يطلقون عليه عبد الحميد.

ولكن هل تخيلت أن يقدم الدور ممثل آخر غير النجم سيد رجب؟!

مسلسل أبو العروسة بدون سيد رجب!

سيد رجب يصرح لإسعاد يونس سبب رفضه أبو العروسة فى البداية

حل النجم سيد رجب ضيفاً على إسعاد يونس فى برنانجها صاحبة السعادة، لتتحدث معه عن واحد من أهم ادواره التى علقت لقوة مع الجماهير على مدار سنيتن متتاليتن وهو دوره الأكثر من رائع فى مسلسل أبو العروسة ودوره عبد الحميد الاب الحنون المتافهم الذى يعلم كيف يحل مشاكل ابناءه ويحتضنهم بقوة قبل توبيخهم على أخطاءهم.

وقال سيد رجب مفاجئاً الجميع بما فيهم غسعاد يونس انه فى البداية رفض القيام بدور عبد الحميد أو المشاركة فى المسلسل.

حيث قال سيد رجب أنه قد عُرض عليه سيناريو أول حلقتين فقط من المسللس خلال ذلك الوقت وشعر انه دور عادى وخفيف وكان خائف من فكر مسلسل 60 حلقة.

إلا ان المنتج إبراهيم حموده أصر عليه كثيراً حتى أقنعه ـ واكد النجم سيد رجب أنه متتن كثيراً لثقة وإصرار إبراهيم حموده ويشعر بالفخر من ردود افعال الجماهير عن مسلسل أبو العروسة.

سيد رجب فى أبو العروسة

دينا احمد

اضف تعليق