كلمتين

صيحة الأحذية المتسخة من غوتشي GUCCI لن تصدق سعرها

أثار خط الأحذية الجديد الذي أطلقته دار غوتشي والذي يظهر الحذاء وكأنه متسخ ومستعمل بالفعل ، جدلا واسعا بين رواد السوشيال ميديا ، وذلك نظرا لسعرها الباهظ الذي أشعل الرواد على مواقع التواصل.

دار غوتشي GUCCI تصدر خط أحذية جديدة متسخة بسعر خيالي

طرحت دار غوتشي الشهيرة خطا جديدا للأحذية بدرجات البيج ، والتي تبدو وكأنها متسخة ويوجد عليها ذرات الغبار والطين والأتربة ، وتظهر وكأنها مستعمله بالفعل ، والأمر الأكثر إثارة للجدل هو سعر الأحذية الذي وصل الى 870 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 15 ألف و700 جنيه مصري ، وحوالي 3263 ريال سعودي.

وتأتي هذه الأحذية الرجالية بألوان وبقع متعمدة ، وكأنها رثة وبالية ، وتقول الشركة “إن هذا الخط يشير الى الأحذية التي كان الشباب يرتدونها في المدارس قديما ، ومصنوعة من مواد مستلهمة من الملابس الرياضية العريقة.

وأضافة الشركة قائلة أن الأحذية تصميمها مستلهم من الأحذيىة الرياضية الكلاسيكية في حقبة السبعينيات ، فهي مزيج بين الجلد والقماش ، وبها خطوط من الجانبين مع شعار غوتشي القديم مضاف إليها مسحة من القدم أو البلاء.

احذية غوتشي المتسخة

سخرية رواد التواصل الإجتماعي من أسعار أحية غوتشي

لم يعجب أبدا المسوقين من عملاء شركة غوتشي الإيطالية بخط الأحذية المتسخة الجديدة ، خاصة وأن الشركة تبيع هذه الأحذية المتسخة بهذا المبلغ الباهظ ، مما يجعلها السعلة الأغلى في طراز “شابي شيك” الذي يقوم على إستخدام قطع رثة وبالية في الديكور.

ونالت الأحذية الكثير من الإنتقادات ، حيث وصفها البعض بأنها “مقززة” ، وآخرون قالوا أنها “تبدو وكأنها تحتاج الى تنظيف”.

وعلى الفور إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالكثير من الإنتقادات ، والتي كانت معظمها تدور حول فكرة عدم الإضطرار الى شراء حذاء جديد ، بل من الأفضل إعادة إستخدام الأحذية القديمة التي تركوها جانبا لفترة طويلة حتى تغير لونها بدا من شراء أحذية جديدة تشبهها تماما.

فيما سخر آخرون من سعر الاحذية مؤكدين أنهم سيقومون ببيع أحذيتهم القديمة بنفس السعر ، طالما أن الأحذية المتسخة والرثة أصبحت موضة.

السخرية من سعر أحذية غوتشي

اضف تعليق