كلمتين

مسلسل التفاحة الممنوعة يحصل على موسم ثالث رغم نسب المشاهدات المتعثرة

تمكن المسلسل التركي التفاحة الممنوعة من تحقيق مشاهدات عالية فى تركيا وجذب الجمهور فى الوطن العربي منذ عرض الموسم الاول وحتى عرض الموسم الثانى منه حالياً فى تركيا لكن يبدو أنه لن يودع الجماهير بتلك السرعة.

مسلسل التفاحة الممنوعة يحصل على موسم ثالث بالرغم من نسبة مشاهداته

يبدو أن مسلسل التفاحة المسلسل التركي الرومانسي الدرامى الذى يحظى بشعبية كبيرة فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي الذى وقع الجمهوور فى حبه خاصةً فى حب الثنائى اليهان وزينب.

إلا ان مشاهدات مسلسل التفاحة الممنوعة قد تعثرت كثيراً خلال عرضها فى تركيا محققه نسب مشاهدات متواضعه بالنسبة للموسم الأول الذى كان يحقق مشاهدات عالية جداً وكان من ضمن أعلى 10 مسلسلات مشاهدة فى تركيا.

حيث بدأت مشاهدات الموسم الثانى من مسلسل التفاحة الممنوعة بنسب جديدة جداًتتراوح بين 7 و6 وهى نسبة جيدة بالنسبة ليوم عرض المسلسل وهو يوم الاثنين الذى يشهد معركة شرسة وقوية بين عدد من المسلسلات التى تُعرض بمواسمها الثانية على رأسهم مسلسل الحفرة الموسم الثانى ومسلسل العهد الموسم الثالث.

إلا أن مسلسل التفاحة الممنوعة تمكن من الصمود إلا ان حلقاته الاخيرة التى عُرضت لهذا الاسبوع لم تحقق نسب الشاهدات المرجوة ولكن ذلك لم يقف أمام قرار إنتاج موسم ثالث من المسلسل.

التفاحة الممنوعة يحصل على موسم ثالث

ما رأى الجماهير فى حصول التفاحة الممنوعة على موسم ثالث

فى البداية قد تشعر أن الخبر لابد أن يكون مفرح وسيعد لعشاق المسلسل التركي التفاحة الممنوعة خاصةً لما يتمتع به المسلسل من شعبية كبيرة فى تركيا وخارجها وخاصةً فى الوطن العربي.

إلا أن خبر إستكمال أحدث المسلسل لموسم ثالث لم يسعد الجماهير كثيراً كما كان متوقع وذلك بسبب التمطيط والملل الذى سيسطر على احداث المسلسل الذى من المقرر غنهاءه عقب 9 حلقات على الأقل.

فقد عاد بالفعل الثنائى الرئيسي اليهان وزينب لبضعهما فى الحقلة 26 من المسلسل التى عُرضت يوم الاثنين منذ هذا الاسبوع.

إلا ان الجماهير يخشون من الاحداث المكرره التى سوف تحدث فى الموسم الثالث وبالتاكيد لن يحقق النجاح المتوقع منه مع عرض مسلسلات جديدة خلال الموسم القادم فى تركيا.

هل ينجح الموسم الثالث من التفاحة الممنوعة

دينا احمد

اضف تعليق