أحدث صيحات المناكير في ربيع 2021

تتمتع صيحات ربيع 2021 في المناكير بالألوان المنعشة والجريئة ، فسواء الألوان المألوفة أو الجديدة ، كلها تتمتع بنمط الربيع المميز والجرئ بألوان المميزة.

صيحات المناكير في ربيع 2021 تغلب عليها الجرئة والجمال

تعتبر الأظافر جزء هام جدا من إطلالة كل إمرأة ، فيجب الإعتناء بها ، ووضع المناكير المميز والمناسب مع إطلالتك ، ومعرفة الألوان الرائجة للمناكير في كل موسم.

نقدم لكِ في هذا المقال مجموعة من صيحات المناكير الجريئة والمنعشة ، والتي تعتبر أكثر رواجا في ربيع 2021 ، تعرفي عليها من خلال المقال التالي:

مناكير بألوان الباستيل في ربيع 2021

تعتبرألوان الباستيل الزاهية والجريئة من أحدث صيحات المناكير الرائجة في ربيع 2021 ، حيث تساعدك هذه الألوان على كسر الحواجز التقليدية ، والحصول على مظهر زاهي ومنعش لأافرك في هذا الموسم.

مناكير بألوان الباستيل

مناكير الجليتر في ربيع 2021

أضيفي لإطلالتك الربيعية بريق خاطف للأنظار ، وذلك من خلال تطبيق المناكير الجليتر ، والذي يمنحك لمسة جريئة ومنعشة مع الازياء الربيعية المنعشة والمميزة ، ولذلك ننصحك بتطبيقه هذا الموسم خاصة في الحفلات والمناسبات المختلفة.

مناكير الجليتر

مناكير أبيض اللون في ربيع 219

يعتبر اللون الأبيض قاعدة لا يمكن الإستهانة بها في فصل الربيع ، فهو من الألوان الفاتحة والمنعشة التي تبعدك عن الألوان الداكنة التي كنتِ تعتمديها في فصل الشتاء ، كما أن اللون الأبيض من أحدث صيحات الموضة في ربيع 2021 ، فهو ظهر كثيرا في أسابيع الموضة العالمية وعروض الأزسياء العالمية لهذا الربيع.

مناكير باللون الابيض

المناكير المنقط لربيع 2021

على الرغم من أن أسلوب المناكير المنقط بسيط للغاية ، إلا أنه يستحوذ على شعبية كبيرة في ربيع 2021 ، فهو يمثل الأسلوب الأنيق والبسيط ، ويمكنك إعتماده مع أزياء المنقطة ، أو غيرها من الأزياء الربيعية لإطلالتك العصرية في الربيع.

المناكير المنقط

المناكير متعدد الألوان ربيع 2021

صيحة المناكير متعدد الألوان ، ستتمكني من خلالها من جمع كل الألوان للمناكير التي ترغبين فيها والتي تفضليها معا لصيحتك الجريئة والعصرية ، حيث تمكتك هذه الصيحة من إستخدام الكثير من الألوان دون التقيد بلون محدد أو تنسيق عدة ألوان معا.

مناكير متعدد الالوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *