كلمتين

شهرة المولود الأول لبوراك اوزجيفيت وفهرية أفجان تتصدر عناوين الصحف التركية

منذ ان تم الإعلان عن حمل فهرية أفجان الممثلة التركية التى عشقها الجمهور التركي والعربي ،وهى تتصدر حديث الصحف ولكن يبدو أن طفلها قد سرق الأضواء منها حتى قبل ولادته.

كاران اوزجيفيت طفل بوراك اوزجيفيت وفهرية افجان يصل لأكثر من 100 الف متابع على إنستقرام

يبدو أن مولود المجم التركي بوراك أوزجيفيت والذى يُعرف فى عالمنا العربي بإسم كمال من مسلسل حب أعمى او بالي بيك من مسلسل حريم السلطان، سيسرق من والده ووالدته فهرية أفجان أضواء الصحف والشهرة.

فلأول مرة يقوم أحد المشاهير بفتح حساب رسمي على إنستقرام لطفله الذي لم يولد بعد وتكتبه بإسمه فور الكشف عن إسم مولدهما وهو “كاران”.

حيث حرصت فهرية افجان على أن تسبق الجميع بفتح حساب رسمي لإبنها عبر موقع تبادل الصور إنستقرام قبل ان يقوم الجماهير بفتح حساب يحمل نفس الإسم “كاران اوزجيفيت” ويضروا لشراءه كما فعل بوراك أوزجيفيت عندما إفتتح حسابه الشخصي على إنستقرام.

فعندما قرر بوراك اوزجيفيت إفتتاح صفحته الرسمية على إنستقرام إضطر لشراء الإسم من إحدى المعجبات خاصةً أن إنستقرام لا يسمح أبداً بتكرار الإسم.

ووصل متابعي صفحة كاران اوزجيفيت عبر موقع إنستقرام لاكثر من 100 ألف متابع.

حساب كاران اوزجيفيت على إنستقرام

بوراك أوزجيفيت يستعد لمسلسل قيامة عثمان الغازى

إقتربت اللحظة الحاسمة التى ينتظرها عاشقى مسلسل قيامة ارطغرل، حيث من المقرر ان يكون الموسم الخامس من قيامة ارطغرل هو آخر مواسم المسلسل والذى يُعرض حالياً محققاً أعلى نسي المشاهدة فى تركيا ومحافظاً على شعبيته فى الوطن العربي.

ومن المقرر أن ينتهى مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس عند الحلقة 150 أى تبقى 10 حلقات على نهايته بالفعل.

ومن المقرر ان يبدأ عرض مسلسل قيامة عثمان الذى سيقوم بدوره النجم التركي بوراك أوزجيفيت بعد ان تعاقد بالفعل مع نتج وكاتب المسلسل محمد بوزداغ.

ويتدرب النجم بوراك ازجيفيت فكرياً وجسدياً للقيام بهذا الدور الهام فى مسيرته المهنية، خاصةً أنه سوياجه وابل من المقارنات بينه وبين نجم قيامة ارطغرل إنجين ألتان دوزياتان.

ومن المقرر عرض مسلسل قيامة عثمان بطولة بوراك اوزجيفيت فى سبتمبر القادم.

بوراك اوزجيفيت

دينا احمد

اضف تعليق