كلمتين

إطلالات الفاشينيستا المحجبات باللون الأبيض في ربيع 2019

يعتبر اللون الأبيض من الألوان الأساسية التي لا يمكن التخلي عنها في عالم الموضة والأزياء ، حيث يدل هذا اللون على الرقي والفخامة والجمال ، كما أنه برز كثيرا في أسابيع الموضة العالمية لربيع 2019.

تنسيق الفاشينيستا المحجبات اللون الأبيض في الربيع

إعتمدت الكثير من الفاشينيستا الخليجيات اللون الأبيض في أزيائهن الربيعية مع بداية هذا الموسم ، حيث قمن بتنسيقه بعدة طرق مختلفة وأنيقة ليتألقن بالحجاب في فصل الربيع المنعش.

ويتميز اللون الأبيض بكونه جذاب ، ومثالي للطقس الحار ، كما أنه ملائم للبشرة الخمرية التي تتمتع بها الكثير من الفتيات في الوطن العربي.

وفيما يلي نقدم لكِ مجموعة من أزياء الفاشينيستا المحجبات باللون الأبيض ، لتستلهمي منها إطلالتك الرائعة في ربيع 2019:

إطلالة بيضاء بمعطف الترنش

يعتبر معطف الترنش من الأزياء الرائجة جدا في ربيع 2019 ، فهو يتميز بالأناقة والجمال ، وقامت مدونة الموضة الإماراتية فاطمة حسام بإعتماده باللون الأبيض الناصع ، ونسقته مع تنورة منسدلة بتصميم البليسيه باللون الأبيض أيضا ، وحجاب ناعم باللون الرمادي ، وحقيبة يد مترفة وحذاء أنثوي كلاهما باللون الرمادي.

فاطمة حسام

إختارت الفاشينيستا جمال النجادة معطف الترنش باللون الأبيض الكريمي لإطلالتها الكاجوال ، ونسقته مع بنطلون أبيض ضيق ، وحذاء رياضي أبيض ، وحجاب باللون الأبيض ، وكسرت الألوان بحقيبة يد باللون العنابي.

جمال النجادة

بلوزة طويلة بيضاء

إختارت مدونة الموضة سندس القطان إطلالة كلاسيكية أنيقة باللون الأبيض ، فإختارت بلوزة بيضاء رقيقة ومنسدلة لأسفل بتصميم بسيط ، ونسقتها مع بنطلون واسع باللون الاخضر الزيتي ، وحجاب أبيض ، وشال باللون الرمادي ، وحقيبة يد مترفة باللون الكريمي ، وحذاء من نفس اللون.

سندس القطان

إطلالة موحدة بيضاء

أما الفاشينيستا مرمر محمد فإعتمدت على البدلة الربيعية الانيقة والمترفة باللون الأبيض ، وهي عبارة عن بنطلون واسع أبيض ، وبلوزة طويلة ناصعة البياض ومطرزة من الاكتاف بالخرز الفضي ، وحجاب وحذاء باللون الأبيض.

مرمر محمد

فستان ربيعي أبيض

الفاشينيستا دلال الدوب إختارت فستان ربيعي باللون الأبيض مع خطوط بيضاء وصفراء من الأكتاف ، ونسقته مع حجاب باللون الروز الثلجي.

دلال الدوب

اضف تعليق