كلمتين

آريا ستارك تنصح المشاهدين بإعادة هذا الموسم من Game of Thrones قبل الموسم الثامن والأخير

ينتظر الجماهير على احر من الجمر عرض الموسم الثامن والأخير من المسلسل الامريكي الاشهر Game of Thrones ، ولكن قبل عرض المسلسل آريا ستارك تنصح المشاهدين بإعادة مشاهدة هذا الموسم.

مايسي ويليامز تكشف الإرتباط بين هذا الموسم والموسم الاخير من Game of Thrones

مع إقتراب عرض الموسم الثامن والاخير من المسلسل الأمريكي الاشهر فى العالم “صراع العروش” الموسم الثامن وألاخير.

ظهرت نجمة المسلسل نايسي ويليامز والتى تُعرف بدورها آريا ستارك فى Game of Thrones، خلال حوار اجرته مع المجلة الامريكية الشهيرة ENTERTAINMENT TONIGHT وقد نصحت المشاهدين وعاشقى مسلسل Game of Thrones ان عليهم مشاهدة الموسم الاول من المسلسل قبل أن يبدأ عرض الموسم الثامن والأخير فى أبريل القادم.

وقد كشفت مايسي ويليامز عن السبب الذي يدفعها لمثل تلك النصيحة، خاصةً ان من المتعارف عليه أن تبدأ مشاهدة أخر أجزاء عُرضت من السلسله اى الموسم السابع قبل عضر الموسم الثامن من Game of Thrones.

وقالت مايسي ويليامز فى حوارها أنها عقب قراءتها لسيناريو الموسم الاخير من Game of Thrones وجدت العديد من المشاهدة التى تتشابه مع الموسم الاول وأحداث متشابهة بشكل كبير مع أحداث الموسم الاول.

عليك بمشاهدة هذا الموسم قبل عرض Game of Thrones الموسم الاخير

مشاهدة الموسم الاول من Game of Thrones ساعد مايسي ويليامز خلال تصويرها الموسم الثامن والاخير

أوضحت مايسي ويليامز فى حوارها الصحفى مع مجلة ENTERTAINMENT TONIGHT أن الذى ساعدها على فهم شخصية آريا ستارك بشكل خاص قبل بداية تصوير الموس الثامن من Game of Thrones هو مشاهدتها للموسم الاول قبل البدء فى تصوير الموسم الثامن.

أكدت مايسي ويليامز أن هناك العديد من المشاهد فى الموسم الثامن التى بدت مألوفه لها بشكل كبير.

واوضحت مايسي ويليامز أن ذلك قد ساعدها بشكل كبير على التذكر والتعرف أكثر على شخصية آريا ستارك التى تجيدها فى Game of Thrones ، كما أدركت مدى التغيرات والتطور الذى طرأ على شخصيتها منذ الموسم الاول وحتى الموسم الثامن والأاخير.

ومن المقرر عرض الموسم الثامن والاخير من مسلسل Game of Thrones فى 14 من أبريل القادم.

مايسي ويليامز “آريا ستارك”

دينا احمد

اضف تعليق