كلمتين

هل ينضم بطل أشرح أيها البحر الأسود لمسلسل الحفرة الموسم الثانى؟

يستمر المسلسل التركي الحفرة فى تحقيق مشاهدات وشعبية كبيرة فى تركيا وحتى بين جماهيريه فى الوطن العربي للموسم الثانى من عرضه ولكن هل ينضم نجم جديد إلى المسلسل؟!

بطل اشرح أيها البحر الاسود محمد على ينضم لمسلسل الحفرة!

إستطاع المسلسل التركي الحفرة الموسم الثانى من تحقيق مشاهدات عاليه وجذب الجماهير العربية عليه حتى تعلقوا به وإستمرا على متابعه منذ عرض الموسم الاول وحتى الموسم الثانى.

وعادةً ما تحقق حلقات مسلسل الحفرة الموسم الثانى أعلى نسب مشاهدة خلال يوم عرضها الأثنين من كل اسبوع، متفوقه على جميع المسلسلات التى تُعرض معها فى نفس اليوم ومحتله الصدارة سواء فى نسب المشاهدة أو حتى فى المسلسلات والبرامج الأعلى حديثاً.

وقد إنتشرت العديد من الأخبار حول إنضمام النجم التركي محمد على نور اوغلو الذى يُعرف ببطولته مسلسل اشرح ايها البحر الأسود بدور فيدت إلى مسلسل لحفرة الموسم الثانى.

حيث إنفصل بالفعل محمد على نور عن مسلسل أشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى مما زاد من شائعات إنضمامه لمسلسل الحفرة الموسم الثانى خاصةً بعد موت أحد الشخصيات الهامة “شيتو”.

ولكن لم يصدر اى تعليق من جانب محمد على نور اوغلو أو من جانب مسلسل الحفرة الموسم الثانى.

محمد على نور أوغلو ينضم لمسلسل الحفرة الموسم الثانى

الحلقة 25 من الحفرة الموسم الثانى تتصدر حديث الجماهير حتى اليوم الثانى من عرضها

يبدو أن الجماهير الغفيرة للمسلسل التركي الحفرة الموسم الثانى لم تتمكن من التغاضى عن مشاهدة الحلقة الـ 25 من الموسم الثانى التى نتم عرضها يوم الاثنين الماضى الموافق 25 من مارس الجاري.

حيث حققت الحلقة 25 من مسلسل الحفرة الموسم الثانى أعلى نسبة مشاهدة فى يوم عرضها الأثنين وكانت أعلى المسلسلات حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

وإستمر أثر الحلقة 25 من الحفرة الموسم الثانى حتى يوم أمس الثلاثاء، حيث تم عرض إعادة الحلقة 25 من مسلسل الحفرة الموسم الثانى لتتفوق شعبيتها على مسلسل إمراة فى يوم عرضه الاساسى.

وإحتلت إعادة الحلقة 25 من مسلسل الحفرة الموسم الثانى حديث مواقع التواصل الإجتماعى ليوم أمس الثلاثاء فى حين حلت مسلسل إمرأة فى المرتبة الثانية كأعلى المسلسلات حديثاً أمس الثلاثاء فى تركيا برغم من عرضها فى يومها الاساسي ولأول مرة.

الحلقة 25 من الحفرة الموسم الثانى تتفوق على مسلسل إمرأة الموسم الثانى

دينا احمد

اضف تعليق