كلمتين

بيرين سات تنفي شائعات طلاقها من زوجها كينان دوغلو

إنتشرت العديد من الاخبار والشائعات التى تؤكد إنفصال النجمة التركية بيرين سات من زوجها كينان دوغلو لتظهر بيرين سات أخيراً وتكشف الحقيقة.

بيرين سات ترد على شائعات الصحف التركية وتؤكد على إستمرار زواجها من كينان دوغلو

أكدت العديد من الصحف والمواقع الإخبارية خبر طلاق الممثلة التركية بيرين سات من زوجها مغنى البوب التركس كينان دوغلو.

وقد تناقل الخبر فى جميع المواقع والصحف العربية كذلك خاصةً بعد ان اكد البرنامج التركي الصفحة الثانية خبر طلاق الزوجان بيرين سات وكينان دوغلو بالتراضي بينهما وقدما طلبا للمحكمة بالفعل وسيتم الطلاق رسمياً فى 28 من مارس الجاري.

لتظهر النجمة التركية بيرين سات والتى تُعرف فى عالمنا العربي بإسم سمر من مسلسل العشق الممنوع او فاطمة من المسلسل الترك ما ذنب فاطمة غول، مساء أمس وطاردها الصحفين وسألوها عن خبر طلاقها من زوجها كينان دوغلو.

إلا ان المفاجئة نفيها كل تلك الاخبار والشائعات وردت عليهم قائلة “لا يوجد شئ كهذا”.

والجدير بالذكر ان إدعاءات طلاقها إستمر تداولها فى الصحف التركية حتى امس ـ ونشرت إحدى الصحف مؤكدة أن بيرين سات تبحث عن بيت آخر عقب طلاقها.

بيرين سات تنفى شائعة الطلاق من زوجها كينان دوغلو

بيرين سات تبدأ تصوير مسلسلها الجديد على NETFLIX

أعلنت النجمة التركية الموهوبة والجميلة بيرين سات عن إنطلاق تصوير مسلسلها الجديد بالتعاون مع الشبكة العالمية NETFLIX .

حيث تعود من خلاله إلى الدراما التركية بعد غياب طال طويلاً منذ مسلسلاها الاخير السلطانة كوسيم الذى لم يحقق النجاح المتوقع منه.

وكانت بيرين سات إختيار نتفليكس الثانى عقب شاتاى اولسوي لتنتج لها مسلسل من بطولتها وتم إختيار إسم المسلسل بالفعل على ان يُطلع عليه “THE GIFT” .

المسلسل من النوع الفانتزى الدرامى التاريخي ومن المتوقع أن يتكون من 8 إلى 10 حلقات فى موسمه الأول، وسيشاركها البطولة النجم التركي محمد جونسور، الممثلة ميليسا شانولسون.

المسلسل مقتبس من الرواية التركية “صحوة العالم” Dünyanın Uyanışı ،وتدور قصة المسلسل عن رسامة شابة تُدعى عطية تعيش فى أسطنبول حياة عادية بسيطة مع عائلتها ولكن حياتها تنقلب رأساً على عقب بعد الكشف عن أقدم معبد فى التاريخ وأكتشاف رمز غريب له صلة بالفتاه عطية ومن هنا تحاول عطية معرفه صلتها الحقيقة بهذا المعبد لتنفتح امامها العديد من الإجابات عن الحاضر والمستقبل.

إمطلاق تصوير مسلسل نتفليكس THE GIFT

دينا احمد

اضف تعليق