كلمتين

مسلسل إمرأة الموسم الثانى الحلقة 23 تتصدر المشاهدة ولكن ما سر إستياء الجماهير؟!

بالرغم من المنافسة القوية التى تشهدها الدرامات التركية لهذا الموسم إلا أن مسلسل إمرأة يستمر بقوة وفى الصدارة حتى الموسم الثانى من عرضه.

مرة أخرى مسلسل إمرأة الموسم الثانى الحلقة 23 تكتسح نسب المشاهدة أمس فى تركيا

ينتظر الجماهير عرض أجدد حلقات المسلسل التركي إمرأة الموسم الثانى بعد أن إكتسب المسلسل مكانه خاصة فى قلوب المشاهدين سواء فى تركيا او حتى فى عالمنا العربي الذين يحرصون على مشاهدة اجدد حلقات المسلسل مترجمة للعربية فور طرحها.

وقد عُرضت أمس الحلقة 23 من المسلسل التركي الدرامى والرومانسي إمرأة الموسم الثانى متصدرة المشاهدة كعادتها، حيث حققت نسب مشاهدة وصلت إلى 11.58.

لتاتى الحلقة 23 من إمرأة الموسم الثانى فى المرتبة الاولى كأعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة امس الثلاثاء فى تركيا متفوقه على جميع المسلسلات والبرامج التى تُعرض معها خلال نفس اليوم.

والجدير بالذكر أن مسلسل إمرأة الموسم الثانى منذ عرض أولى حلقاته وحتى الحلقة 23 التى عُرضت أمس وهو يتصدر مشاهدات يوم الثلاثاء حتى أنه يحتل المرتبة الثالثة ضمن قائمة أعلى المسلسلات التركية مشاهدة على مدار الأسبوع.

مسلسل إمرأة الموسم الثانى الحلقة 23 تتصدر المشاهدة

حالة من الإستياء تسيطر على الجمهور عقب الحلقة 23 من إمرأة الموسم الثانى

يبدو أن صدارة مسلسل إمراة الموسم الثانى فى نسب المشاهدة لم ترضي الجماهير او تجلهم يتغاضوا عن الأحداث الغريبة والغير متوقعه التى تسيطرت على أحداث مسلسل إمرأة خاصةً اخر 5 حلقات.

فمع بداية الموسم الثانى من مسلسل إمرأة كان سير الاحداث يسير فى منعطف العائلة وحيرة بهار عندما علمت أن صرب زوجها مازال على قيد الحياة.

وفجأة تأخذ الاحداث منعطف آخر ضمن عصابات المافيا وظهور شخصية نذرير رئيس عصابة الافيا التى تهدد صرب وعائلته.

وخلال أحداث الحلقة 23 من إمرأة التى عُرضت أمس وجد الجماهير ان نذير يريد الزواج من بهار، وشعر الجماهير أن المسلسل دخل فى حالة من التمطيط و خرج من قالب الواقعية.

والجدير بالذكر أن مسلسل إمراة مقتيس من الدراما اليابانية التى تحمل نفس الإسم وتتكون من 11 حلقة فقط.

مسلسل إمرأة الحلقة 23 الموسم الثانى لا ترضى الجماهير

دينا احمد

اضف تعليق