كلمتين

فيلم الرعب us يزيح Captain Marvel من صدارة البوكس أوفيس الامريكي لهذا الأسبوع

يبدو ان فيلم الرعب الجديد us سيستحوذ على شباك التذاكر الأمريكية والعالميه فور طرحه ـ فقد حقق العديد من الإنجازات خلال يومين فقط من عرضه فى دور العروض السينمائية.

us يتصدر شباك التذاكر الامريكية بعد 4 أيام من طرحه

وأخيراً بعد اسبوعين ظل فيلم Captain Marvel متصدراً شباك التذاكر الأمريكية والعالمية على التوالى دون أن يتعدى أى احد على مكانته فى صدارة شباك التذاكر الامريكية.

جاء فيلم الرعب الجديد us ليزيح فيلم Captain Marvel من الصدارة لهذا الأسبوع ويأتى فى المرتبة الأولى فى البوكس أوفيس الامريكي.

جيث طُرح فيلم الرعب الجديد us فى 22 من مارس الجارى محققاً إيرادات هائلة وهى 71 ملين ودلار و 117 الف خلال اربعة ايام من طرحه فقط فى شباك التذاكر فى امريكا الشمالية.

وبذلك تصدر فيلم us البوكس اوفيس الامريكي لهذا الاسبوع،فى حين أن فيلم Captain Marvel إقترب من تحقيق مليار دولار إيرادات منذ طرحه فى 7 من مارس، وتصدر شباك التذاكر العالمية لعام 2019 بإيرادات وصلت لأكثر من 911 مليون دولار.

فيلم الرعب us

فيلم الرعب us ثالث أعلى إفتتاحية فيلم رعب على الإطلاق

تمكن فيلم الرعب الجديد us من إحتلال المرتبة الثالثة كاعلى إفتتاحية يشهدها فيلم رعب على الإطلاق فى تاريخ السينما حيث شهد فيلم us إيرادات وصلت إلى أكثر من 71 مليون دولار فى أول اسبوع من عرضه.

فى حين جاء فى المرتبة الثانية فيلم الرعب halloween الذى طُرح العام الماضى وحقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 159 مليون دولار عالمياً.

وفى المرتبة الاولى كأعلى إفتتاحية لفيلم رعب على الإطلاق فيلم الرعب it الذى حقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 327 مليون دولار.

والجدير بالذكر ان فيلم الرعب us هو ثانى إبداعات المخرج جوردان بيل الذى قدم فيلم الرعب get out الذى حقق إيرادات وصلت لاكثر من 255 مليون دولار وترشح لاربع جوائز اوسكار حصد منها جائزة افضل سيناريو أصلي.

وتدور قصة فيلم الرعب حول عائلة ويلسون التى ترغب فى قضاء عطلتها الصيفية فى بيت الشاطئ بسانتا كلوز كاليفورنيا إلا ان ربة العائلة تشعر بهالة غريبة تحيط بالمكان لتتحول حياتهم إلى جحيم عندما يقوم افراد طبق الأصل منهم حتى فى طريقة حديثهم وتحركاتهم ولبسهم ، بإحاطتهم والظهور لهم بشكل مرعب ومخيف.

فيلم الرعب us فى المرتبة الثالثة كأعلى إيرادات لفيلم لعب على الإطلاق

دينا احمد

اضف تعليق