كلمتين

أفكار مبتكرة لتنسيق البنطلون الرياضي في الإطلالات اليومية

أصبح الإعتماد على الأزياء الرياضية ، وخاصة البناطيل الرياضية ، واسع الإنتشار في هذا العام ، حيث إعتمدته العديد من النجمات العالميات في إطلالتهن اليومية بشكل أنيق ومثالي للوك مريح وعصري.

تنسيق البنطلون الرياضي لإطلالة عصرية ومريحة

وبعيدا عن الفساتين والتنانير ، تحتاجين في بعض الاحيان الحصول على لوك مريح وعصري في الوقت نفسه ، ولذلك يعتبر البنطلون الرياضي هو الأمثل خاصة لإطلالتك الصباحية.

ولذلك نقدم لكِ مجموعة من الأفكار التي تساعدك على تنسيق البنطلون الرياضي في إطلالتك اليومية:

البنطلون الرياضي والبلايزر

إختاري إطلالتك العصرية والأنيقة بالبنطلون الرياضي ، فيمكنك إرتداء البنطلون الرياضي الواسع باللون الرمادي الفاتح ، مع بلايزر باللون الوردي الثلجي ، وحذاء الكاحل الأنيق باللون الاسود ، وحقيبة يد مترفة صغيرة بأسلوب عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد.

جيجي حديد

البنطلون الرياضي مع القميص الكاروه

وبما أننا في فصل الربيع ، فيكون الجو دافيء الى حد ما في النهار ، ولذلك فأنتِ تحتاجين الى إطلالة خفيفة ، فيمكنك تنسيق البنطلون الرياضي مع توب بدون أكمام ، وقميص كاروهات باللوز الأزرق الداكن ، وحذاء الكاحل بالأسلوب الرياض الكاجوال بأسوب الجميلة هيرالي داف.

هيرالي دف

البنطلون الرياضي مع البلوزة البيضاء

إذا أردتِ إطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية والأناقة ، فيمكنك تنسيق البنطلون الرياضي الفضفاض بأسلوب النجمة العالمية جينيفر لوبيز ، مع بلوزة بأكمام قصيرة باللون الأبيض ، وحقيبة يد باللون الجملي ، وحذاء رياضي أبيض.

جنيفر لوبيز

البنطلون الرياضي مع البلوزة السوداء

أما إذا كنتِ تفضلين الألوان الداكنة ، فيمكنك تنسيق البنطلون الرياضي باللون الرمادي مع بلوزة سوداء أنيقة ، وحذاء صيفي مكشوف باللون الاسود ، وإكسسوارات أنيقة.

تنسيق البنطلون الرياضي بشكل أنيق

البنطلون الرياضي مع التيشيرت الكاجوال

ولإطلالتك الكاجوال والعصرية في المشاورير النهارية أو الجامعة بالبنطلون الرياضي ، فيمكنك تنسيقه بلوك مميز على طريقة النجمة زيندايا ، التي قامت بتنسيق البنطلون الرياضي باللون الرياضي بأسلوب جرئ ، حيث إختارته باللون الأخضر من خامة لامعة ، مع تيشيرت كاجوال برسومات عصرية وحذاء الكاحل بأسلوب رياضي.

زيندايا

اضف تعليق