كلمتين

لعشاق الطبيعة والعراقة.. ننصحكم بزيارة بون الألمانية

إذا كنت تنوي زيارة ألمانيا خلال عطلتك القادمة ، لا تنسى زيارة مدينة بون التي تقع غرب ألمانيا ، وتحديدا على ضفاف نهر الراين ، فهي الوجهة السياحية الامل لعشاق المناظر الطبيعية والأماكن التاريخية.

أهم الوجهات السياحية في مدينة بون

تبعد مدينة بون الواقعة على نهر الراين 20 كيلو متر جنوبي مدينة كولونيا ، وتعتبر من أقدم المدن التاريخية في ألمانيا ، كما أنها مسقط رأس الموسيقي العالمي بيتهوفن ، وتشتهر بالعديد من القلاع التاريخية الهامة والمتاحف.

كما أنها تتمتع بمناخ منعش في فصلي الربيع والصيف ، فعلى الرغم من كونها المدينة الاكثر حرارة في ألمانيا ، إلا أن طقسها معتدل مائل الى البرودة صيفا.

وفيما يلي نقدم لك أهم الوجهات السياحية التي ننصحك بزيارتها عند التجول في مدينة بون الألمانية:

بيتهوفن هاوس

كل من يزور مدينة بون تجذبه موسيقى بتهوفن الرائعة ، لا سيما بيت الموسيقار الشهير بتهوفن ، الذي تم تحويله الى متحف في عام 1889م من قبل مجموعة بيتهوفن هاوس ، ويضم المحتف المجموعة الأضخم من المخطوطات والوثائق والآلات الموسيقية والمنحوتات والصور والأقراص والمنحوتات والنقود وكلها تحمل شارات بتهوفن.

بيتهوفن هاوس

متحف رينلاند

يعتبر هذا المتحف من أقدم المتاحف الموجودة في ألمانيا ، ويضم مجموعة مميزة من القطع الأثرية والأعمال النادرة التي ترجع أصولها الى القرون ، وأبرزها مجموعة من اللوحات القديمة ، الى جانب الأعمال والأثريات التي يعود أصلها الى عصر ما قبل التاريخ والتي تم إكتشافها في المنطقة.

متحف رينلاند

باد غودسبيرغ

تعتبر هذه المنطق من أكثر المناطق الحيوية الموجودة في مدينة بون ، وهي من أهم الأماكن لتجمعات العرب الوافدين الى مدينة بون بغرض السياحة ، كما تنضم المنطقة العديد من الحدائق الخلابة والمتنزهات الرائعة لكل عشاق الطبيعة ، فضلا عن القصور التاريخية وبقايا القلاع الأثرية.

بلدة باد غودسبيرغ

حديقة المشتل هارلي

وهي حديقة تقع بالقرب من وادي الراين بين مدينة بون وجبال الراين وستفاليا ، وهي عبارة عن غابة ضخمة تضم العديد من الأشجار المتنوعة ، وتتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة ، كما أنها تحتوي على عدد من المباني القديمة التي تشعرك أنك داخل فيلم سينمائي.

حديقة المشتل هارلي

اضف تعليق