كلمتين

قناة مسلسل زهرة الثالوث على اليوتيوب تصبح أسرع واعلى القنوات إشتراكاً فى تركيا

بالرغم من بداية عرض المسلسل التركي زهرة الثالوث منذ أسبوعين فقط إلا أن الإنجازات التى يحققها مهولة وصادمة بشكل كبير ، تزيد من فضول الجمهور التركي والعربي ولمتابعة هذا المسلسل.

قناة مسلسل زهرة الثالوث على اليوتيوب تصبح أسرع القنوات إشتراكاً

يبدو أن مسلسل زهرة الثالوث التركي سيكون أحد أفضل المسلسلات لهذا الموسم بل قد يتفوق على عدد كبير من المسلسلات التى تُعرض حالياً فى تركيا.

فلم تتفوق حلقاته فقط فى نسب المشاهدة بل حتى شعبيته التى ظلت مستمره حتى عقب الحلقة بايام فى تركيا.

حيث عُرضت الحلقة الثانية من مسلسل زهرة الثالوث يوم الجمعه الماضية، ومن مجرد الحلقة الثانية إرتفعت نسبة مشاهدات المسلسل أضعافاً ما حققته الحلقة الاولى.

واليوم اصبحت القناة الرسمية للمسلسل التركي زهرة الثالوث او “hercai” أسرع القنوات إرتفاعاً فى عدد المشتركين فى تركيا ليس هذا فحسب بل إحتلت قناة مسلسل زهرة الثالوث المرتبة الـ 198 عالمياً كأسرع القنوات إشتراكاً على الإطلاق عبر اليوتيوب.

وهذا دليلاً واضحاً على الشعبية الكبيرة التى حققها مسلسل زهرة الثالوث بجذبه قاعدة جماهيرية عريضه عقب حلقتين فقط من عرضه فى تركيا.

مسلسل زهرة الثالوث الاسرع إشتراكاً عبر اليوتيوب فى تركيا

مسلسل زهرة الثالوث يدخل المنافسة وبقوة بعد حلقتين فقط من عرضه

يبدو ان المنافسة بين الدرامات فى تركيا سيتأخذ منعطف آخر بعد دخول المسلسل التركي الجديد زهرة الثالوث ففى أولى حلقاته فقط حققت مشاهدات عالية جداً حتى أن بطلة المسلسل إيبرو شاهين قد نشرت فيديو وهى منهارة من العياط تعبيراً عن سعادتها بتلك النسبة.

من ثم عُرضت الحلقة الثانية من مسلسل زهرة الثالوث لتحقق مشاهدات عالية جداً وهى 9.97.

مسلسل زهرة الثالوث يحكى قصة إنتقام وعشق، عن ميران الذى يسعى للإنتقام من قاتل والده فيسعى للتقرب من إبنته ريان ويزوجها ليعذب والداها من خلال إنتقامه، إلا ان إنتقام ميران يتحول لعشق كبير للفتاة ريان ويبقى فى حالة من الصراع النفسي.

المسلسل من بطولة أكين أكينوز بدور ميران وقد عُرف من خلال مسلسل السلطانة كوسيم، والممثلة إبرو شاهين بدور ريان.

نجاح هائل لمسلسل زهرة الثالوث عقب الحلقة الثانية

دينا احمد

اضف تعليق