كلمتين

إنخفاض حاد فى مشاهدات مسلسل العهد الموسم الثالث الحلقة 25

يعتبر المسلسل التركي العهد أحد اشهر المسلسلات التركية فى عالمنا العربي الذى حظى بجماهيريه عريضة منذ الموسم الاول وحتى الموسم الثالث من عرضه ولكن يبدو أن الحلقة 25 لم تنل على رضا جميع المشاهدين.

مسلسل العهد الموسم الثالث الحلقة 25 تفقد جزء كبير من مشاهداتها

تمكن المسلسل التركي العهد من الإستمرار على نجاحه وشعبيته حتى الموسم الثالث الذى يُعرض حالياً فى تركيا وينافس بقوة.

فيكفى إستمراره حتى الموسم الثالث من عرضه ليثبت مدى تفوقه ونجاحه بل حتى أن هناك حلقا عديدة من العهد الموسم الثالث تصدرت مشاهدات يوم الاثنين متغلبه على غريمها مسلسل الحفرة الموسم الثانى.

ولكن يبدو أن الحلقة 25 قد تعثرت بشكل كبير مما دفع بعض جماهيريها فى تركيا الإنصراف عنها وعدم متابعتها فخسرت جزء كبير من نسبة مشاهداتها.

حيث حققت الحلقة 25 من مسلسل العهد الموسم الثالث نسبة مشاهدات 7.82 وحلت فى المرتبة الرابعه ضمن الملسلسلات والبرامج الاعلى مشاهدة أمس عبر التلفاز التركي.

والجدير بالذكر أن الحلقة التى سبقتها 24 من العهد الموسم الثالث حققت 8.92 وكانت فى المرتبة الأولى فى قائمة الاعلى مشاهدة.

هبوط مشاهدات الحلقة 25 من العهد الموسم الثالث

لهذا السبب إنخفضت مشاهدات الحلقة 25 من العهد الموسم الثالث

على الرغم من إنخفاض مشاهدات الحلقة 25 من العهد الموسم الثالث بشكل قوى إلا أن الجماهير تشعر بالرضى .

حيث يبدو ان الحلقة 25 لم تلقى على إجابهم بالمرة ويروى أن سبب المشاهدة وإنحدارها شئ متوقع بل على العكس كان من المتوقع أن تهبط أكثر من ذلك ، نسبةً للحلقة المملة التى شهدتها الحلقة 25 من العهد الموسم الثالث.

فقد ظلت احداث الحلقة 25 من العهد الموسم الثالث التى عُرضت أمس تدور فى حالة ن الحزن على فقدانهم فتحى الذى تم قتله خلال الحلقة 24.

ولم تشهد الحلقة أى احداث جديرة بالمشاهدة، كا أن المشاهدين قد عابوا على إسلوب الترويج للحلقة ، حيث لم يصدر غير إعلان واحد وقصير للحلقة 25 من العهد وبالتاكيد لن ينجذب الجمهور للحلقة لهذا الشكل.

مسلسل العهد الموسم الثالث يُعرض الاثنين من كل أسبوع على القناة التركية star tv.

الحلقة 25 من العهد الموسم الثالث

دينا احمد

اضف تعليق