كلمتين

بدأ العد العكسي لنهاية مسلسل الحفرة الموسم الثانى وهذا موعد الحلقة الأخيرة

تمكن المسلسل التركي الحفرة الموسم الثانى من تحقيق شعبية كبيرة فى تركيا وفى عالمنا العربي منذ موسمه الأول وحتى الحلقة 25 من موسمه الثانى ولكن يبدو أن نهايته قد إقتربت بالفعل.

10 حلقات ويودع مسلسل الحفرة الموسم الثانى جماهيره

يبدو أن نهاية مسلسل الحفرة قد إقتربت وحُسمت بالفعل، حيث أعلن موقع مسلسل الحفرة الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعى تويتر أن العد العكسي لنهاية مسلسل الحفرة قد بدأ بالفعل.

حيث تبقى 10 حلقات على نهاية الموسم الثانى من مسلسل الحفرة وبالفعل عُرضت امس الحلقة 25 من الحرة الموسم الثانى أولى الحلقات الـ 10 الاخيرة لهذا الموسم.

ومن المقرر ان تكون الحلقة 35 من الحفرة الموسم الثانى هى آخر حلقة لهذا الموسم والتى سيتم عرضها يوم الاثنين الموافق 27 من مايو القادم.

على ان يستكمل احداث المسلسل للموسم الثالث عقب عطلة الصيف، حيث تعودنا على وقف مسلسل الحفرة قبل الصيف حتى يستمتع أبطاله بعطلتهم الصيفية مع عائلتهم واحبتهم ومن ثم يعودا لاجل أستكمال أحداث مسلسل الحفرة.

حيث سيستكمل مسلسل الحفرة أحداثه للموسم الثالث ، فبالطبع مسلسل يحقق مشاهدات عالية ويتصدر نسب مشاهدات يوم عرضه رغم المنافسة ليس من السهل عليهم أن وضع نهاية له.

الحفرة الموسم الثانى الحلقة 25 الاكثر حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى أمس فى تركيا

عُرضت أمس الحلقة 25 من المسلسل التركي الحفرة الموسم الثانى أو الحلقة 58 منذ بداية عرض مسلسل لحفرة فى تركيا.

وجاءت نسب مشاهدات الحلقة 25 من الحفرة الموسم الثانى عالية جداً وتصدرت نسبة المشاهدة ليس هذا فحسب بل جاءت الحلقة 25 من الحفرة الموسم الثانى فى المرتبة الاولى كأعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة أمس الاثنين فى تركيا.

حيث مهما زادات او قلت نسبة مشاهدات حلقات مسلسل الحفرة الموسم الثانى سيظل فى صدارة أعلى المسلسلات حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى نتيجة الشعبية الكبيرة التى يتمتع بها مسلسل الحفرة سواء فى تركيا او خارجها.

والجدير بالذكر أن مسلسل الحفرة قد حصد جائزة افضل مسلسل لعام 2018 من حفل الفراشة الذهبية والذى يعد بمثابة الاوسكار فى تركيا.

مسلسل الحفرة الموسم الثانى حلقة 25 الاعلى مشاهدة وحديثاً امس فى تركيا

دينا احمد

اضف تعليق