كلمتين

مسلسل الحفرة الموسم الثانى الحلقة 25 تتصدر مشاهدات امس فى تركيا

يبدو أن مسلسل الحفرة الموسم الثانى قد عاد لمكانته الطبيعية فى صدارة مشاهدات يوم الأثنين من جديد عقب الحلقة 25 التى تحدث عنها الجماهير كونها احد افضل حلقات الموسم الثانى من الحفرة.

الحفرة الموسم الثانى الحلقة 25 تعود لصدارة نسب المشاهدة من جديد فى تركيا

إنتظر جماهير مسلسل الحفرة الموسم الثانى عرض أجدد الحلقات لهذا الأسبوع وهى الحلقة 25 التى عُرضت أمس الاثنين ويبدو أنها حلقة أسطوريه كما علق عليها الجماهير.

حيث حققت الحلقة 25 من الحفرة الموسم الثانى أعلى نسبة مشاهدة بين مسلسلات أمس الاثنين فى تركيا محققة نسبة 8.91 ويبدو أن مباراة كرة القدم التى تم إذاعتها امس بين تركيا م مولدوفا قد تسبب فى إنخفاض مشاهدات جميع المسلسلات التى عُرضت أمس عبر التلفاز التركي إلا أن مسلسل الحفرة تمكن من الحفاظ على مكانته برغم شدة المنافسة وحقق أعلى نسبة مشاهدة بين مسلسلات أمس.

حيث تعثرت مشاهدات مسلسل الحفرة الموسم الثانى خلال الحلقات السابقة وحلت فى المراتب الثانية عقب مسلسل العهد الموسم الثالث ولكنها عادت من جديد لتفرض سيطرتها على مشاهدات يوم الاثنين.

الحلقة 25 من الحفرة الموسم الثانى الأعلى مشاهدة أمس

جماهير الحفرة الموسم الثانى يودعون تلك الشخصية فى الحلقة 25

عُرضت أمس الحلقة 25 من مسلسل الحفرة الموسم الثانى احد أشهر واعلى المسلسلات التركية مشاهدة فى عالمنا العربي وأصبح شعار مسلسل الحفرة شئ أساسي بين الجماهير العربية معبرين عن إنتماءهم القوى لهذا المسلسل بأبطاله واحداثه وحتى منطقة الحفرة ذاتها.

ولكن ودعنا أمس فى الحلقة 25 من مسلسل الحفرة الموسم الثانى شيتو قائد عصابة الكاراكوزلار الذى كان عوداً نداً للكوشوفالي على مدار الموسم الثانى من الحفرة.

إلا أن وقته قد حان للإنسحاب من الحفرة خلال الحلقة 25 من الحفرة الموسم الثانى التى عُرضت أمس، وشهدت الحلقة 25 تغير كبير فى السيناريو مع نهاية شخصية شيتو وحرب الكاراكوزلار مع الكوشوفالى.

كما أن مشاهد الأكشن كانت اكثر من رائعه هناك بعض المشاهد التى نالت على سخرية الجماهير،ويبدو ان الحلقة 25 من الحفرة الموسم الثانى هى بداية لنهاية قوية .

شيتو يودع الحفرة الموسم الثانى عقب الحلقة 25

دينا احمد

اضف تعليق