كلمتين

كيت هارينجوت يخضع للعلاج النفسي بسبب هذا المشهد فى Game of Thrones

يحظى مسلسل Game of Thrones بمواسمه السبعه شعبية كبيرة فى جميع أنحاء العالم وينتظر العالم باجمعه شهر أبريل لعرض الموسم الثامن والأخير من صراع العروش.

موت جون سنو فى Game of Thrones السبب وراء علاج كيت هارينجتون النفسي

كيف ينسى عشاق مسلسل صراع العرش الحلقة التى مات فيها جون سنو التى خيم حزن شديد على الجماهير بسببها خلال نهاية الموسم الخامس من مسلسل Game of Thrones .

ولكن يبدو أن اكثر من عانى بشده من هذا التحول ومشهد موت جون سنو ه النجم كيت هارينجتون الذى يُعرف بتأديته دور جون سنو فى مسلسل صراع العروش.

حيث كشف النجم كايت هارينجتون أن مشهد موت جون سنو لم يمر مرار الكرام عليه، حيث صرح النجم البريطانى كيت هارينجتون أنه إضطر إلى الخضوع للعلاج النفسي بسبب هذا المشهد حيث لم يشعر بالأمان وحالة من فقدان الثقة نتجة لموت جون سنو بعد تعرضه لإصابات خطيرة خلال الموسم الخامس من Game of Thrones .

ومن ثم تم إحياءه من جديد فى الموسم السادس من مسلسل صراع العروش ولكن الفترة التى ظل فيها جون سنو ميتاً للجماهير كانت اصعب واحلك اللحظات فى حياة كيت هارينجتون.

مشهد موت جون سنو

“شعرت بالضعف وعدم الأمان” هكذا علق كيت هارينجتون على مشهد موت جون سنو فى
Game of Thrones

كشف النجم البريطانى كيت هارينجتون خلال حواره مع مجلة Variety أن خلال بث حلقة موت جون سنو عبر التلفاز خلال عرض الموسم الخامس من مسلسل صراع العرش.

أنه كان من المفروض ان يشعر بانه شخص محظوظ بل الاكثر حظاً فى هذا العالم لكن ما سيطر عليه خلال هذا الوقت هو الشعور بالخوق والضعف الشديد خاصةً حينما يمر به المهبين فى الشارع ويسالونه غذا كان حياً مما يتركه حائراً ومهزوزاً.

وأقر كيت هارينجون انه لم يعجبه كثيراً تركيز Game of Thrones على شخصية جون سنو وأن القصة خلال ذلك الوقت تركز على جن سنو وكانه المحور الأساسى.

وقال كيت هارينجتون لم يكن امامه أى خيار سواء الخضوع لعلاج نفسي لعدم شعوره بالأمان حتى أنه انعزل ولم يخاطب أحداً.

هذا المشهد لجون سنو فى GOT تسبب فى إخضاع كيت هارينجتون للعلاج النفسي



دينا احمد

اضف تعليق