كلمتين

أزياء عصرية لفصل الربيع تناسب قصيرات القامة

تعاني الكثير من النساء من قصر القامة ، والذي يقف عقبة في وجههن ويحول دون إختيار الملابس المناسبة التي تظهرهن أكثر طولا وبقوام ممشوق ، ومع حلول فصل الربيع فأنتِ تحتاجين لمعرفة الأزياء التي تناسبك لهذا الموسم.

تنسيق أزياء الربيع لقصيرات القامة

وفي هذا الإطار ، نقدم لكِ مجموعة من الموديلات التي تساعدك على إختيار الملابس والأزياء التي تناسب قصيرات القامة في فصل الربيع ، والتي تمنحهن مظهرا أكثر طولا من امعتاد ولا تظهر قصرهن:

البناطيل المخططة طوليا

ومن ضمن المجموعات التي تواجدت في عروض الأزياء العالمية لفصلي ربيع وصيف 2019 ، وجدنا العديد من صيحات الموضة المثالية التي تتلائم مع النساء القصيرات قدمتها العديد من الماركات العالمية.

ومن ضمن هذه القطع كانت الأزياء المقلمة طوليا ، فهذا النوع من الأقمشة يعتبر مثالي لإخفاء قصر القامة بالنسبة للنساء ، فيمكنك إختيار بنطلون مخطط بالطول وتنسيقه مع بلوزة بلون موحد لإطلالتك النهارية.

الازياء المخططة طوليا لقصيرات القامة

التنانير الماكسي

تعتبر التنانير الماكسي من القطع الرائعة التي حلت مشكلة قصر القامة ، حيث تخفي هذه القطعة الفضفاضة قصر اقامة ، وتمنحك قوام ممشوق وطول أكبر مما انت عيه ، ولذلك ننصحك بتنسيقها مع بلوزة قصيرة ، وحذاء بكعب أنثوي عالي لإطلالتك الأنثوية في الربيع.

التنورة الماكسي مثالية لقصيرات القامة

البناطيل عالية الخصر

تمنحك البناطيل عالية الخصر قوام ممشوق وطول إضافي لقدمك ، ولكن يجب تنسيقها وتوضيبها جيدا حتى تؤدي الغرض منها ، ولا تفسد إطلالتك ، وننصحك بتنسيق بلوزة أو قميص مع البنطلون عالي الخصر ووضعها داخل البنطلون ، مع حذاء أنيق بكعب عالي ليزيد من طولك.

البنطلون عالي الخصر يمنحك طول أكثر

الإطلالات الموحدة

تعتبر الإطلالات بلون واحد هي الاكثر رواجا في عام 2019 ، والأكثر رواجا في موسم الربيع تحديد ، لا سيما بالنسبة للنساء قصيرات القامة ، فهي تخدع البصر وتمنحهن طول زائد وقوام ممشوق.

ويعتبر اللون الأبيض من أجمل الألوان الموحدة المناسبة لقصيرات القامة في فصلي الربيع والصيف ، كما أنه لون أنيق ومثالي ، يمكنك تنسيق بلوزة مميزة منسدلة باللون الأبيض ، مع بنطلون أبيض وحذاء بكعب عالي.

اللون الموحد لقصيرات القامة

اضف تعليق