كلمتين

مكياج العيون المرجاني لإطلالتك المميزة في الربيع

يعتبر اللون المرجاني من أجمل الألوان الطبيعية التي تتلائم مع فصل الربيع ، ويمكنك إختيار ظلال العيون المرجاني لإطلالة طبيعية مشرقة ولامعة في هذا الموسم.

خطوات تطبيق مكياج العيون المرجاني لإطلالة مشرقة

ولا يختلف إثنان على أن تدرجات ظلال العيون المرجانية تمنحك مظهرا جذابا وساحرا ، في ربيع 2019 ، وبصفة خاصة عند تطبيقه بطريقة عصرية على كامل الجفون ، أو حتى عند تمرير الخطوط المرجانية على الجفن على شكل آيلاينر ، مع الكثير من التفاصيل التي تجعلك في غاية التميز والجمال.

نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تساعدك على تطبيق مكياج العيون المرجاني ، ليمنحك مظهرا جذابا وأنيقا في فصل الربيع المنعش:

ظلال العيون المرجاني

عند تطبيق ظلال العيون المرجاني ، إحرصي على دمجه على كامل الجفون العلوية بطريقة مشعة ورائعة ، وذلك عن طريق تميرير درجات المات المرجانية ، مع نثر الدرجات البراقة الفاتحة بأسلوب العيون البراقة لكي يصل على حدود الحاجب بأسلوب دار الأزياء Altuzarra.

مكياج العيون المرجاني من دار Altuzarra

إحرصي على تمرير ظلال العيون البراقة بدرجات المرجانية على كامل الجفن ، مع تطبيق الخطوط المرجانية الخلابة على الجهة السفلية من الجفون ، للحصول على لمسة عصرية جريئة ومنعشة من وحي عارضات أزياء دار Genny.

ولإبراز جمال مكياج العيون المرجاني ، قومي بدمج ظلال العيون المرجانية مع البلاشر بدرجات المرجاني الطبيعية الفاتحة والمات ، لكي تبرز جمالك الخلاب في فصل الربيع.

عارضات دار Genny ..دمج ظلال العيون المرجاني مع البلاشر المات

مكياج العيون المرجاني مع الآيلاينر

عند عمل مكياج العيون بدرجات المرجاني ، ينصح بالتركيز على رسم العيون بهذا اللون بطريقة الآيلاينر الرفيع بألوان مشرقة وجذابة وبراقة على الجفون السفلية للعين ، وذلك لمنحها طلة شبابية نضرة ورائعة ، مع إستخدام أحمر شفاه مرجاني بتدرجات طبيعية رائعة لإطلالتك البسيطة والجميلة.

مكياج العيون المرجاني مع الآيلاينر

وللحصول على طلة ملفتة ورائعة ، لا تترددي في دمج ظلال العيون باللون المرجاني مع اللون الأبيض الفاتح ، بأسلوب عصري مميز مستوحى من دار Badgley Mischaka.

مكياج العيون المرجاني اللامع بطريقة دار Badgley Mischaka.

اضف تعليق