كلمتين

بعد إنخفاض مشاهدات الطائر المبكر إنفصال كاتبة المسلسل

تمكن المسلسل التركي الصيفي الشهير الطائر المبكر من تحقيق مشاهدات شعبية كبيرة فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي منذ اولى حلقاته ولكن يبدو أن نسب مشاهداته قد تعثرت كثيراً رغم شعبيته.

إنفصال سيناريست المسلسل التركي الطائر المبكر عند الحلقة 44

يبدو أن مسلسل الطائر المبكر يواجه صعوبة كبيرة فى المنافسة لهذا الموسم مع بدأعرض مسلسلات تركية جديدة خلال يم عرضه والتى تنافسه على نسب المشاهدة فى تركيا .

حيث شهدت حلقات مسلسل الطائر المبكر الأخيرة التى تم عرضها ححالة من التدهور وإنخفاض فى نسب المشاهدة بشكل كبير مقارنه بالحلقات الأخرى التى كان يتصدر من خلالها مسلسل الطائر المبكر المشاهدة.

حيث دخل مسلسل حكاية عائلة ضمن المتفسة ليوم السبت فى تركيا معلناً تفوقه وتصدره المشاهدة على مسلسل الطائر المبكر الذى خسر جزء كبير من مشاهداته نتيجة المنافسة القوية.

ووصلت مشاهدات الحلقة 35 من الطائر المبكرالتى تم عرضها هذا الاسبوع إلى 4.43 وحلت فى المرتبة الرابعه بعد أن كان يتصدر المشاهدة.

وتم الإعلان عن إنفصال كاتبة السيناريست الخاص بالطائر المبكر أصلي زنغين عند الحلقة 44.

إنفصال كاتبة مسلسل الطائر المبكر

هل يستمر مسلسل الطائر المبكر للموسم الثاني بالرغم من إنخفاض نسب المشاهدة

نشرت الصحف التركية والمواقع الفنية فى تركيا خبر مؤكد حل إنتاج موسم ثاني من المسلسل التركي الصيفي الشهير الطائر المبكر نتيجة للشهرة والشعبية الكبيرة التى يحظى بها المسلسل سواء فى تركيا او خارججها وخاصةً فى عالمنا العربي.

حيث تعلق الجمهور العربي بالثنائى جان وسنام منذ اولى حلقت مسلسل الطائر المبكر فى يونيو من العام الماضى محققاً مشاهدات عالية كما حصد لقب أفضل مسلسل صيفي فى تركيا.

كما حصد النجم التركي جان يامان على جائزة أفضل ممثل كوميدي رومانسي لعام 2018 من حفل الفراشة الذهبية وحصدت النجمة التركية الموهوبه بخفة ظلها ديميت اوزديمير على جائزة افضل ممثلة تركية رومانسية درامية كذلك.

ولكن هل يبقى صناع المسلسل عى قرارهم بإنتاج موسم ثانى من مسلسل صيفي كان من المقرر إنهاءه منذ فترة حتى لو إنخفضت نسب المشاهدة؟!

الطائر المبكر هل يستمر لموسم ثاني رغم إنخفاض المشاهدة؟

دينا احمد

اضف تعليق