كلمتين

صورة أبطال كان يا مكان فى تشوكوروفا تسبب فى إنتشار شائعة علاقة الحب بينهما

تمكن مسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا من تحقيق شعبية كبيرة فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي منذ عرض اولى حلقات وتعلق الجماهير بشكل قوى بأبطال المسلسل.

صورة هلال التنبيليك مع شريكها أوغور جونيش من كان يا مكان فى تشوكوروفا تسبب فى سوء فهم

بدأ عرض مسلسل كان يا مكان فى تشوكورفا فى تركيا خلال هذا الموسم ومه اولى حلقاته حقق مشاهدات عالية جداً وتوقع له الصحفيين النقاد فى تركيا ان يكون احد أفضل المسلسلات التركية لهذا الموسم فى تركيا بسبب القصة والأداء وإختيارهم لعرض قصة فى حقبة السبعينات من القرن الماضى وإتقانهم فى عرض تفاصيل تلك الحقبة.

ولكن بعيداً عن أجواء المسلسل قامت هلال التنبيليك بطلة كان يا مكان فى تشوكوروفا بنشر صورة تجمعها مع بطل المسلسل أوجور جونيش الذى يجمعمها حب بير ضمن احداث المسلسل وكتبت معلقة “بناء على طلب الكثير”.

حيث تعلق بيهم الجمهور كثيراً وبحب هذا الثنائى زوليخة ويلماز ، وقامت الصحف التركية بنشر خبر عن وجود علاقة حب بدات بين هذا الثنائى من كواليس مسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا.

صورة ابطال كان يا مكان فى تشوكوروفا تسبب فى نشر شائعة الحب

هلال التنبيليك تكذب أخبار الصحف التركية عن وجود علاقة حب تجمعها بأوجور جونيش

نشرت جميع الصحف والنواقع التركية خبر علاقة الحب التى تجمع بين بطلا مسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا هلال لتنبيليك التى تُعرف بإسم زوليخة و اوجور جونيش الذى يُعرف بإسم يلماز.

وقد عبر بعض جماهير مسلسل كان يا مكان فى تشوكورفا عن سعادتهم بهذا الخبر فى حين شعر البعض الاخر بالحزن خاصةً عاشقى الثنائى ديمير و زوليخة وتمنوا أن يصبح هذا الثنائى حقيقى على ارض الواقع.

وبعد إنتشار الشائعه قررت التنبيليك أن تنشر عبر الإنستقرام كذب الخبر وقالت ان كل ما يجمعها مع اوجور جونيش هى علاقة صداقه لا غير.

ولم يتوقف الصحفين عن تصريحها بل قاموا بسؤالها خلال تسوقها فى منطقة بيبك بتركيا وضحت لهم حقيقة ما نُشر عن جد علاقة حب بينها وبين ؟أوجور جونيش وقالت “لقد فُهم الموضوع بشكل خاطئ أنه صديقى فقط”.

هلال التنبيليك تكذب خبر مواعددتها اوجور جونيش بطل كان يا مكان فى تشوكوروفا

دينا احمد

اضف تعليق