كلمتين

ارتفاع مشاهدات مسلسل لا تترك يدي عقب الحلقة 34 وهذا رأى المشاهدين

تمكن المسلسل التركي الصيفي لا تترك يدي من الإستمرار والمنافسة حتى الحلقة 34 من عرضه بل زيادة نسبة مشاهدات على غير المتوقع.

ارتفاع نسبة مشاهدات لا تترك يدي الحلقة 34 وسعادة الجماهير

بدأ عرض المسلسل التركي لا تتركي يدي فى صبف عام 2018 شهر يوليو بالتحديد حقق نسب مشاهدات عالية وتمكن من جذب الجمهور التركي والعربي على حداً سواء.

وإستمر فى الصمود والمنافسة بالرغم من عودة المسلسلات التركية الاخرى للمنافسة بمواسمها الجديدة خلال يوم عرضه الاحد فى تركيا.

وتمكن مسلسل لا تترك يدي من الحفاظ على شعبيته ونسب مشاهداته حتى الحلقة 34 التى تم عرضها أمس وشهدت إرتفاعاً فى نسب المشاهدة.

حيث حققت الحلقة 34 من مسلسل لا تترك يدي نسب مشاهدات 4.70 وحلت الحلقة 34 من لا تترك يدي فى المرتبة السادسة ضمن البرامج والمسلسلات الاعلى مشاهدة امس الأحد عبر التلفاز التركي.

ويبدو ان الحلقة 34 من لا تترك يدي وعلى الرغم من إرتفاع نسب مشاهداتها إلا أنها لم تعجب البعض كذلك والسبب تركيز الحلقة واحداثها على ماضى شخصية سومر التى تعتبر أحد الشخصيات المستفزة فى المسلسل.

ولكن على الجانب الأخر سعد الجماهير لتركيز الحلقة على والد عذراء الذى توفى ـ كذلك مشاهد الثنائى المفضل عذراء وجينك خلال الحلقة 34 من لا تترك يدي.

ارتفاع مشاهدات الحقة 34 من مسلسل لا تترك يدي

الحلقة 34 من لا تترك يدي تحافظ على شعبيته ويحصل على لقب أعلى المسلسلات حديثاً امس

شهدت الحلقة 34 من مسلسل لا تترك يدي إرتفاعاً فى نسب الماهدة وسط إعتراف الجماهير بجمال الحلقة ونهايتها التى زادت من تشويقهم لمتابعه الحلقات القادمة من مسلسل لا تترك يدي.

ولكن يبدو أن مسلسل لا تترك يدي الحلقة 34 لم يشهد إرتفاعاً فقط فى نسبة المشاهدة بل جاء فى المرتبة الرابعة ضمن قائمة اعلى المسلسلات والبرامج حديثاً فى تركيا امس الأحد وهو أعلى مسلسل من مسلسلات يوم الاحد الأكثر حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

حيث يحظى مسلسل لا تترك يدي بشعبية كبيرة داخل خارج تركيا خاصةً فى عالمنا العربي الذين تعلقوا به كثيراً.

الثنائى المفضل عذراء وجينك من “لا تترك يدي”

دينا احمد

اضف تعليق