كلمتين

مسلسل ابناء الاخوة الحلقة التاسعة تحقق مشاهدات عالية والفضل للثنائى عمران و يلدريم

يحظى المسلسل التركي الدرامى و الرومانسي ابناء الاخوة بشعبية كبيرة فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي بين محبي المسلسلات التركية وبحرصون على متابعتها.

ابناء الاخوة الحلقة التاسعة تشهد ارتفاعاً فى نسب المشاهدة

ينتظر محبي المسلسل التركي الدرامى ابناء العائلة عرض اجدد حلقات المسلسل لهذا الاسبوع ، خاصة بعد تعلقهم بالمسلسل مع اولى حلقاته التى عرضت وجذبت الجمهور التركي بقوة.

وقد عُرضت امس الاحد الحلقة التاسعه من مسلسل ابناء الاخوة محققة مشاهدات عالية على الرغم من المنافسة القوية التى يشهدها هذا اليوم فى تركيا سواء بسبب عرض مسلسلات عديدة او بسبب البرامج ومباريات كرة القدم.

وحققت الحلقة التاسعة من مسلسل أبناء الاخوة التى عُرضت امس الاحد نسبة مشاهدات 5.64 وحلت فى المرتبة الرابعه ضمن المسلسلات والبرامج الاعلى مشاهدة عبر التلفاز التركي ليوم الاحد.

وعلى الرغم من القصة المقررة التى يعرضها مسلسل ابناء الاخوة والت تم تبنيها فى مسسلسلات ودرامات تركية أخرى إلا انها لم تلقى نجاحاً وإستمراريه مثل مسلسل أبناء الأاخوة الذى إستمر بنسب مشاهدات عالية حتى الحلقة التاسعة من عرضه.

مسلسل ابناء الاخوة الحلقة التاسعة تحقق مشاهدات عالية

يلدريم وعمران يخطفان قلوب المشاهدين فى الحلقة التاسعة من “ابناء الاخوة”

عٌرضت امس الاحد الحلقة التاسعة من المسلسل التركي أبناء الاخوة محققه مشاهدات عالية بالرغم من المنافسة التى يشهدها يوم الأحد فى تركيا.

ويبدو أن اكثر ما أعجب الجماهير فى الحلقة التاسعة وساهم فى نجاحها على نسبة مشاهداتها مرتفعه هو الثنائى يلدريم وعمران.

فالبرغم من كبر سن هذا الثنائى إلا ان الرومانسية التى تجمعهم آذابت قلوب الجماهير بقوة بسبب الكيمياء القوية بينهما حتى انهما تغلبا على الثنائى الشبابى حياة وفوركان، الذى كان من المقرر ان يجذب الجماهير أكثر للقصة ولكن حدث عكس التوقعات وخطف الثنائى يلدريم وعمران أنظار متابعى مسلسل أبناء الاخوة سواء فى تركيا او حتى فى عالمنا العربي.

وقد تأثر الجماهير بشده بكلمات يلدريم لعمران خلال الحلقة التاسعة من ابناء الاوخوة التى عُرضت أمس حينما قال لها “لنتعرف من جديد” طالباً منها أن تنسى الماضى ويبدأن صفحة جديدة لحبهما.

ويُعرض مسلسل أبناء الاخوة الأحد من كل أسبوع على قناة star tv التركية.

يلدريم وعمران من الحلقة التاسعة ابناء الأخوة

دينا احمد

اضف تعليق