كلمتين

بيرين سات تبدأ تصوير مسلسلها الجديد the gift ثانى إنتاج تركي على Netflix

بعد النجاح الكبير الذى حققته شبكة Netflix بإنتاجها اول مسلسل تركي أصلي المحافظ سعت لإنتاج مسلسل جديد من بطولة بيرين سات وتم الكشف عن اولى الصور التى تجمع أبطال المسلسل.

بيرين سات تنشر اول صورة مع كاست مسلسلها الجديد على نتفليكس “the gift”

حقق مسلسل نتفليكس التركي الأوال من إنتاجها “المحافظ” نجاحاً كبيراً عالمياً وكان الخطوة الاولى الصحيحة التى تتخذها نتفليكس لإنتاج المزيد من الدرامات التركية الاصلية، خاصةً الشعبية الكبيرة التى تتمتع بها المسلسلات التركية فى جميع انحاء العالم.

وقد كشفت Netflix عن تعاونها مع بيرين سات ونشرت عبر حسباتها المختلفة عبر مواقع التواصل الإجتماعى فيديو ترحب به الشخصيات النسائية الشهيرة من أعمال نتفليكس بالنجمة التركية بيرين سات.

الممثلة التركية الجميلة بيرين سات التى جذب قاعدة جماهيريه عريضة فى عالمنا العربي من خلال دورها سمر فى مسلسل العشق الممنوع ومن ثم دورها فاطمة من مسلسل ما ذنب فاطمة غول.

وبعد فترة من الغياب ستعود بيرين سات من خلال مسلسل من إنتاج شبكة Netflix ، وقامت بيرين سات بنشر اولى الصور التى تجمعها مع كاست مسلسلها “the gift” عبر حسابها الشخصي على إنستقرام.

بيرين سات تنشر صور كاست مسلسل ” the gift ” على Netflix

تفاصيل مسلسل بيرين سات the gift على شبكة Netflix

نشرت بيرين سات عبر حسابها على إنستقرام لتعلن إنطلاق تصوير مسلسلها الجديد “the gift” على شبكة نتفليكس العالمية، وكان من ضمن الكاست النجم التركي محمد جونسور الذى يُعرف بإسم الأمير مصطفى من مسلسل السلطانة كوسيم، والممثل التركي متين أكدولجار والممثلة ميليسا شانولسون.

مسلسل the gift على نتفليكس مقتبس من الرواية التركية Dünyanın Uyanışı أى “إستيقاظ العالم” للكاتبة التركية سوتغول بويباش.

وتدور قصة المسلسل فى أحياء إسطنبول حيث تعيش الرسامة الموهوبة الشابة عطية التى تعيش حياة عادية وسعيدة مع عائلتها وحبيبها وصديقها أوزان ، إلا أن حياتها تتغير كلياً بعد أكتشاف أقدم المعابد فى العالم.

حيث سيكتشف عالم الحفريات ارهان أن هناك رمزاً غريباً على صلة بعطية وبسبب هذا الحدث الغامض تقرر عطية البحث عن ماضيها فى هذا المعبد لتٌفتح أمامها أبواب المعرفة التى ستقودها للإجابة عن كل الاحاث القديمة وحتى المستقبليه.

إنطلاق تصوير مسلسل بيرني سات على نتفليكس “the gift”

دينا احمد

اضف تعليق