كلمتين

إحذر.. هذه الأشياء تغار منها المرأة على رجُلها

ليس شرطا أن تغار المرأة على شريكها بسبب مرأة أخرى ، حيث يوجد بعض الأشياء التي تغار منها المرأة على الرجل بسبب إهتمامه الكبير بها والتي تشعر أنها تشاركها في زوجها أو حبيبها.

4 أشياء تغار منها المرأة على الرجل

كما ذكرنا أن الكثير من النساء تغار حتى من الجماد على شريكها ، حيث تشبه غيرتها الترمومتر الذي يعلو وينخفض حسب الشيء الذي يقترب منه الرجل ويهتم به ، وفيما يلي نقدم لك أهم الأشياء التي تغار منها المرأة على الرجل:

السيارة

يوجد بعض الرجال ممن يعشقون سياراتهم بقدر عشقهم لزوجاتهم ويمكن أن يكون أكثر حتى ، فمنهم من يوليها إهتماما يفوق إهتمامه لزوجته ، فتغار المرأة من فرط إهتمام الرجل بالسيارة الخاصة به ، حيث يقوم الرجل بقضاء عطلته الأسبوعية في تنظيف سيارته ، وفي أوقات فراغه يأخذ جولات بالسيارة فتشعر المرأة أنه يخونها مع سيارته.

الهاتف الذكي

بعض الرجال يعتبرون الهاتف الجوال الخاص بهم منطقة محظورة ممنوع الإقتراب منها ، فيقوم الرجل بتصفح هاتفه طوال الوقت ، ومهما تحدثه زوجته لا يستمع لها بسبب الهاتف ، فتظن المرأة أنها يخونها على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي ، أو يبعث برسائل لمرأة أخرى ، الأمر الذي يثير غيرتها وثورتها حتى لو لم يكن يخونها ، ولكن مجرد أنه يولي إهتماما كبيرا بالهاتف بهذا الشكل امر يزعجها كثيرا.

تغار المرأة من الهاتف

الأصدقاء

ذهاب الرجل إلى أصدقاؤه بشكل متكرر بعد العمل ، وسهره معهم لوقت متأخر من الليل يثير غضب وغيرة المرأة بشكل كبير ، حيث تظن أن أصدقاؤه هم شركائها في زوجها وأنه يهتم بهم أكثر منها ، ويقوم بقضاء الكثير من الوقت معهم بدلا من أن يقضي هذا الوقت معها فهي الأحق به.

ألعاب الفيديو

يفضل الكثير من الرجال قضاء أوقات فراغم في لعب ألعاب الفيديو جيم ، وبما أن المرأة ليس لديها إهتمام في هذا النوع من الألعاب ، يثير الأمر غيرتها ، خاصة إذا كان يقضي جميع وقته في لعب الفيديو وكان مدمن لهذه الألعاب.

اشياء تسبب غيرة المرأة

اضف تعليق