كلمتين

هذا ما حققه بوراك أوزجيفيت كوجه إعلامية لإحدى الماركات التركية

يتمتع النجم التركي بوراك اوزجيفيت بشعبية كبيرة فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي وأصبح احد أكثر المشاهير الاتراك حديثاً فى الوطن العربي.

بوراك اوزجيفيت وجه إعلانية تُكسب الماركات الذهب

إسنطاع النجم التركي بوراك أوزجيفيت والذى يُعرف فى عالمنا العربي بإسم بالى بيك من مسلسل حريم السلطان وكذلك بإسم كمال من المسلسل التركي الناجح حب أعمى، الذى ساهم فى زيادة شعية النجم التركي بوراك اوزجيفيت بشكل كبير فى جميع انحاء العالم خاصةً فى عالمنا العربي.

وبالتأكيد بعد النجاح الهائل الذي يحظى به بوراك اوزجيفيت إنهالت عليه العروض الإعلانية سواء فى تركيا أو خارجها.

ولكن يبدو أن شركات الإعلان على علم بالمكاسب التى سيساهم بوراك أوزيجفيت فى تحقيقها كوجه إعلانية وهذا ما حدث بالفعل.

حيث أصدرت ماركة Altınyıldız Classics التى اصبح بوراك أوزجيفيت وجه إعلانيه لها نهاية 2018، ان مبيعاتها قد إرتفعت بنسبة 40% مقارنه بأرباح العام الماضى فى نفس الوقت.

كما أن تشكيله الملابس التى ظهر بها بوراك أوزجيفيت فى الإعلان الخاص بالماركية قد تم بيعها كلها ولهذا السبب قررت الشركة تجديد عقدها مع بوراك اوزجيفيت لعام آخر.

بوراك اوزجيفيت يساهم فى زيادة ارباح Altınyıldız Classics بعد أن اصبح الوجه الإعلانى لها

بوراك أوزجيفيت يستعد لمسلسل قيامة عثمان الغازى بتلك الطريقة

عادةً ما يقوم بوراك أوزجيفيت بنشر صوره عبر حسابه فى الإنستقرام ليعلم جماهيريه بأجدد أخباره ويشاركهم رحلته ومغامراته.

إلا ان زيارات بوراك أوزجيفيت خلال الفترة الاخير إقتصرت على المتاحف الذى يحرص على زياراتها ومقابله مديري المتاحف التى يزورها ليتحدث معهم على حقبة عثمان الغازى خلال ذلك الوقت من التاريخ بصفة عامة.

ويستمع لوصف المؤرخين الاتراك لشخصية عثمان الغازى لأجل بطولته قيامة عثمان عقب إنتهاء الموسم الخامس والأخير من مسلسل قيامة ارطغرل فى مايو عقب الحلقة 150 كما ذكرت الصحف التركية.

كذلك يتدرب النجم التركي بوراك اوزجيفيت على ركول الخيل والقتال بالسيف، كما أنه يحرص على تطويل شعره إستعداداً لدور عثمان الغازي إبن ارطغرل.

ومن المقرر عرض مسلسل قيامة عثمان الغازى فى سبتمر المقبل.

بوراك اوزجيفيت وجه إعلامية لماركة Altınyıldız Classics

دينا احمد

اضف تعليق