كلمتين

الجمبسوت المخملية موضة المحجبات لربيع 2019

تتصدر الألوان المخملية موضة الأزياء بشكل كبير في هذه السنوات ، حيث ظهرت الفاشينيستا بالكثير من القطع المخملية الناعمة ، وأبرزها في عام 2019 هي الجمبسوت.

إطلالات الفاشينيستا بالجمبسوت المخملية في ربيع 2019

تعتبر الجمبسوت المخملية من أحدث صيحات الموضة للمحجبات في ربيع 2019 ، حيث تألقت بها الكثير من الفشينيستا بتنسيقات عصرية وجذابة ، وألوان ناعمة ومذهلة ، فهي تتميز بشكلها الأنيق والعملي وتتلائم مع جميع الأطلالات في مختلف المناسبات.

صيحة الجمبسوت للمحجبات

وفي هذا الإطار نقدم لك مجموعة من تنسيقات الفاشينيستا المحجبات للجمبسوت المخملية في ربيع 2019:

جمبسوت بتصميم بسيط

تألقت مدونة الموضة حبيبة دا سيلفا بإرتدائها جمبسوت قماشية فضاضة باللون البيبي بلو وهو الأكثر رواجا في هذا العام ، بخامة الكتان ، حيث إختارتها بتصميم بنطلون واسع ، ونسقتها مع حزام قماشي أنيق باللون البيج المائل الى الروز ، وطرحة من نفس اللون ، والتي تلائمت كثيرا مع بشرتها الداكنة ومنحتها مظهرا ناعما جذابا.

حبيبة دا سيلفا

جمبسوت للمناسبات

وفي المقابل إعتمدت هذه الفاشينيستا جمبسوت أنيقة باللون الكريمي الناعم ، بتصميم السواريه المنسدل من الجانبين ، مع قصة Open Front التي تعتبر الأنسب بالنسبة للمحجبات لكي لا تكون ضيقة وتكون أكثر إحتشاما ، وتعد هذه الإطلالة ملائمة جدا للحفلات والمناسبات الخاصة وحفلات الزفاف.

سها مات

الجمبسوت الرياضية

وللإطلالة الكاجوال والعصرية إختارت الفاشينيستا سمر البيشي جمبسوت رياضية عصرية ، حيث تعتبر الملابس الرياضية أحدث صيحة لعام 2019 ، وإختارتها باللون الأوف وايت ، وإرتدته معه حذاء الWadges الرياضي بكعب لكي تزيد من طولها ورشاقتها.

سمر البيشي

جمبسوت معرق بالورود

وبما أننا نتحدث عن فصل الربيع ، فلا ننسى الأزياء المبهجة المعرقة بالورود الملونة والمنعشة ، والتي إختارتها هذه الفاشينيستا المحجبة ، حيث إرتدت جمبسوت بقصة الفستان بالون الوردي مزينة بورود زرقاء ، ولفتنا تنسيقها مع القميص الأبيض لكي يتلائم مع حجابها ، وحجاب أبيض ، وحذاء صيفي باللون الاصفر.

عايشة كامل

جمبسوت كاروهات

لا ننسى صيحة الكاروهات المميزة في هذا الموسم أيضا ، فلكل الفتيات اللاتي يحببن الألوان الداكنة مع صيحة الكاروهات ، إختارت مدونة الموضة المحجبة حنان تيهالي مع بنطلون واسع ، وحزام جلد عريض عند الخصر ، وبلوزة باللون الاسود ، وحجاب ناعم باللون البيج.

حنان تيهالي

اضف تعليق