كلمتين

مسلسل الإصطدام يودع الجماهير نهاية هذا الموسم

حظى المسلسل التركي الإصطدام بشعبية كبيرة فى عالمنا العربي تغلبت على شعبيته فى تركيا ولكن يبدو أن نهاية مسلسل الإصطدام أصبحت قريبة جداً.

مسلسل الإصطدام يودع جماهيره عقب موسم واحد فقط من عرضه

بدأ عرض مسلسل الإصطدام خلال هذا الموسم فى تركيا بالرغم من المنافسة القوية التى يشهدها يوم عرضه الخميس إلا انه تمكن من إحراز تقدم بسيط فى نسب المشاهدة.

إلا أن أولى حلقات مسلسل الإصطدم جاءت صادمة وعكس التوقعات فظن الجميع أن مسلسل الإصطدام الذى يعود من خلاله النجم كيفانش تاتليتوغ الذى يُعرف فى عالمنا العربي بإسم مهند من مسلسل نور، ان اولى حلقاته على الاقل ستحقق 6 فى نسب المشاهدة إل اانها حقتت 3.99 فقط وكانت الصدمة الحقيقة بعد الدعايا الهائلة التى حظى بها المسلسل قبل عرضه.

ولكن بعد ذلك ظلت نسب المشاهدة فى حالة من الأرتفاع البسيط جداً و الإنخفاض ،ومن المقرر إنهاء المسلسلات التركية فى مايو القادم إحتفلاً بقدوم شهر رمضان المبارك.

وهناك بعض المسلسلات التى أكدت مواسم أخرى ولكن مسلسل الإصطدام لن يكون من ضمنها بسبب النسب الضعيفة التى تحظى بها حلقاته.

نسب مشاهدات تخيب الأمال يحققها مسلسل الإصطدام

شعبية مسلسل الإصطدام تتفوق على نسب مشاهداته الضعيفة

عُرضت الحلقة 14 من مسلسل الإصطدام يوم الخميس الماضى محققه نسب مشاهدات ضعيفة جداً وهى 2.57 وحل مسلسل الإصطدام الحلقة 14 فى المربتة السابعة عشر كأكثر المسلسلات والبرامج مشاهدة عبر التلفاز التركي ليوم الخميس.

وذكرت الصحفية رنيني أن نسب مشاهدات مسلسل الإصطدام لا تصب لصالحة ولا تكفيه لأستمرار عرضه حتى موسم ثانى.

والجدير بالذكر ان شعبية مسلسل الإصطدام عالمياً قد تفوقت على تركيا حتى أن الحلقة 14 التى شهدت إنخفاض قوى فى نسب المشاهدة كانت أعلى المسلسلات والبرامج حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى ليوم الخميس .

ويشهد مسلسل الإصطدام شعبية كبيرة بين الجمهور العربي الذين يحرصون على متابعة اجدد حلقاته بفارغ الصبر ويبلغ ويحظى بمتابعة الملايين من محبي الدرامات التركية فى عالمنا العربي.

وعلى ما يبدو أن اكثر ما سيشتاق إليه الجماهير فى مسلسل الإصطدام هو الثنائى ألبيران دويماز الذى يقوم بدور كرم، و ميليسا أصلي باموك التى تقوم بدور جيميري.

الإصطدام يودع جماهيريه نهاية هذا الموسم

دينا احمد

تعليق واحد