كلمتين

لن تصدقي.. فوائد زيت التوت البري للبشرة

يحتوي زيت التوت البري على العديد من الفوائد المذهلة للبشرة ، وذلك بفضل غناه بمضادات الاكسدة ، وأحماض الأوميجا 3 ، والكثير من الفيتامينات التي تمنح البشرة الصحة والحيوية.

فوائد زيت التوت البري المذهلة للبشرة

وفيما يلي نقدم لكِ مجموعة من الفوائد المذهلة للبشرة ، وقدرتها على معالجة مشاكل البشرة:

يعمل زيت التوت البري على محاربة التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تصيب البشرة ، وذلك بفضل المواد المضادة للأكسدة التي تحارب الشوارد الحرة المسببة لعلامات التقدم بالسن.

يساعد زيت التوت البري على شد ترهلات البشرة ، وزيادة ليونتها وتخلصها من الجفاف ، وذلك بفضل فيتامين E ، مما يمنحك بشرة مشدودة وبشرة شابة ، كما أنه يمد البشرة بالرطوبة اللازمة التي تحميعها من الجفاف والتشقق.

يحتوي زيت التوت البري على مواد مطهرة ومضادة للبكتيريا والجراثيم ، فهو يساعد على علاج حب الشباب والرؤوس السوداء والبثور ، ويزيل الأوساخ من الجلد.

زيت التوت البري يطهر البشرة

يحتوي زيت التوت البري على العديد من العناصر المغذية للبشرة ، ويمنحها مظهرا نضرا ومتألقا بفضل الفيتامينات والمعادن التي تتواجد فيه.

يمكن إستخدام زيت التوت البري لعلاج الهالات السوداء حول العين ، وغزالة التصبغات الجلدية والبقع الناتجة عن آشعة الشمس الضارة ، وتبييض البشرة ومنحها النعومة واللمعان.

طريقة إستخدام زيت التوت البري للبشرة

يمكنك إستخدام زيت التوت البري وحده ، أو مع خلطات وزيوت أخرى ، فهو يتميز بكثافة جيدة.

إستخدمي زيت التوت البري للتخلص من الشوائب والبقع الموجودة في البشرة ، وذلك عن طريق خلط بضع قطرات من زيت التوت البري مع ملعقة من زيت جوز الهند ، وتطبيقها على الوجه للحصول على وجه مشرق ونضر خالي من العيوب.

ولإستخدام زيت التوت البري للتخلص من الهالات السوادء حول العين ، قومي بتدليك منطقة حول العين بإستخدام قطرات من زيت التوت البري مرة يوميا قبل الخلود الى النوم ، وشطفه بالماء والغسول عند الإستيقاظ ، فهو يخلصك من علامات الإجهاد ويمنحك بشرة أكثر حيوية ونضارة ولمعانا.

زيت التوت البري

اضف تعليق