كلمتين

“مؤمن بأخى بوراك” هذا ما قاله إنجين التان عن مسلسل قيامة عثمان

تمكن مسلسل قيامة ارطغرل من تحقيق شعبية كبيرة فى جميع أنحاء العالم وتم بيع حلقاته لعديد من الدول خارج تركيا، وسيدع المسلسل قريباً لنستقبل قيامة عثمان الغازى.

هكذا علق إنجين ألتان دزياتان بطل قيامة ارطغرل عن بطولة بوراك اوزجيفيت مسلسل قيامة عثمان

تعلق الجمهور التركي والعربي وجميع جماهير مسلسل Diriliş Ertuğrul “قيامة ارطغرل” بموهبة النجم التركي إنجين ألتان دوزياتان الذى جسد شخصية ارطغرل بن سليمان شاه منذ الموسم الاول من قيامة ارطغرل الذى عُرضت فى عام 2014 وحتى الموسم الخامس من قيامة ارطغرل الذى يُعرض هذا الموسم فى تركيا معلناً صدارته على نسب المشاهدة ومتفوقاً على جميع المسلسلات التى تُعرض هذا الموسم فى تركيا.

وفى لقاء مع النجم إنجين التان دوزياتان وعن سؤاله حول إقتراب نهاية الموسم الخامس والأاخير من قيامة ارطغرل وعن بدياة مسلسل قيامة عثمان الغازى علق إنجين ألتان وقال “أنا أؤمن بأخى بوراك أنه سيعطى الدور حقه”.

وبذلك التعليق البسيط أبدى النجم إنجين ألتان ثقته فى صديفه النجم بوراك أوزجيفيت الذى سيحمل الراية من بعده .

تصريح إنجين ألتان حول بوراك اوزجيفيت ومسلسل “قيامة عثمان”

بوراك أوزجيفيت على علم بالمنافسة القوية التى تنتظره فى “قيامة عثمان”

تنتظر النجم بوراك أوزجيفيت منافسة قوية لإثبات قداراته التمثيلية وموهبته فى الادوار التاريخية وذلك من خلال بطولته لمسلسل قيامة عثمان الغازى المقرر عرضه عقب إنتهاء مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

حيث يتمتع قيامة ارطغرل بشعبية كبيرة وهائلة ونسب مشاهدات لم يتمكن اى مسلسل من هزيمتها حتى لو تعثر قليلاً فأنه يعلك كيف يعيد شعبيته من جديد بين جماهيره الغفيرة.

وإستمر نجاح مسلسل قيامة ارطغرل 5 سنوات متتاليه وكل هذا من شأنه أن يجعل بوراك اوزجيفيت يستعد بكل قوته لأحد الأادوار التى ستكتب التاريخ وتثبت موهبته وشعبيته.

والجدير بالذكر أنها منافسة قوية وليست بالسهله أن يظهر فجأة بعد تعلق الجماهير بالنجم إنجين التان على مدار الخمسة أعوام .

ولهذا السبب فإن إستعدادات بوراك اوزجيفيت كانت قوية فلم يتدرب على ركوب الخيل والمحاربه بالسيف فقط بل كان يجوب تركيا و يقابل المؤرخين والمتاحف التركية الشهير ليعلم أكثر عن شخصية عثمان الغازى مؤسس الدولة العثمانية.

وقام بقرأة عدد من الكتب التاريخية التى تتحدث عن تلك الفترة بشكل عام وحاول التحدث مع المؤرخين حول شخصية عثمان الغازى .

ومن المقرر عرض مسلسل قيامة عثمان فى سبتمر من هذا العام، على أن ينتهى مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس عند الحلقة 150.

بوراك اوزجيفيت يستعد لقيامة عثمان

دينا احمد

اضف تعليق