كلمتين

المكياج الزهري صيحة ربيع وصيف 2019

يتصدر اللون الزهري أحدث صيحة لمكياج ربيع وصيف 2019 ، حيث برز كثيرا بمختلف ألوانه ودرجاته في عروض الأزياء العالمية وأسابيع الموضة لهذين الموسمين ، وتألقت به العارضات في إطلالات مفعمة بالأنوثة والجمال.

مكياج وردي لربيع وصيف 2019

وللحصول على إطلالة ناعمة وأكثر أنوثة في فصل الربيع الحالي ، وأيضا فصل القادم ، ننصحك بتطبيق المكياج الوردي الذي يتناسب مع المرأة الرقيقة ، لكي تواكبي الموضة.

مكياج العيون الوردي

ظهر مكياج العيون الزهري وتألقت به عارضات الأزياء في عرض جورجيو ارماني ، حيث نسقته العارضات مع خصلات الشعر الوردي بأسلوب رائع ومميز ، ونسق مكياج العيون الوردي بأسلوب ناعم جدا مع القليل من الماسكرا السوداء ، وأحمر الشاه الجلوس باللون الوردي أيضا لإطلالة مشعة.

مكياج العيون الزهري الناعم

مكياج الحواجب الزهري

وفي عروض لاروش Guy Laroche ظهرت صيحة غريبة من المكياج الزهري ، حيث كانت عارضة الازياء بحواجب ملونة بألوان زهرية مشعة ، بدرجات الزهري القوية ، وبالطبع لا تصلح هذه الصيحة مع جميع النساء ، ولكنها لا تليق إلا مع الجريئات في ليالي الصيف.

صيحة الحواجب باللون الوردي

مكياج الوجنتين الوردي

أما للإطلالات الصباحية للفتيات الرقيقات وللسيدات اللاتي يردن أن يظهرن بإطلالة مشعة ورائعة ويظهرن أصغر من عمرهن الحقيقي ،فننصحك ببودرة الوجنتين باللون الزهري الناعم والرائع ، حيث ظهرت عارضات الأزياء من أكني Acne بدون مكياج ، فقط بالبلاشر الناعم باللون الوردي الطبيعي الذي أضاء وجوههن ،ومنحهن إطلالة جذابة.

الباشر الوردي الناعم

مكياج وردي جرئ

ومن أكثر عروض الازياء العالمية التي برز فيها المكياج الوردي بصيحات جريئة ومميزة كان عرض سافاج X فانتي SavageXFenty ، والذي ظهر فيه اللون الوردي بشكل بارز جدا ورائع ، حيث إعتمدت فيه عارضة الازياء المكياج الزهري القوي لكي يظهر ملامحها ، فإعتمدت ظلال العيون باللون الزهري الداكن وغطت بها كامل الجفون ، وبلاشر زهري ، وأحمر شفاه من الجلوس باللون الزهري الداكن ، ويتلائم هذا المكياج مع محبات الإطلالات الجريئة والتغيير ، فيمكن إعتماده في الحفلات الليلية والسهرات الصاخبة ، خاصة مع صاحبات البشرة الداكنة فهو مثالي لهن.

مكياج وردي داكن وجريء

اضف تعليق