كلمتين

إنخفاض مشاهدات الطائر المبكر الحلقة 35 فهل يؤثر على قرار الموسم الثانى؟!

تمكن المسسل التركي الرومانسي والكوميدي الطائر المبكر من تحقيق شعبية كبيرة فى تركيا وفى عالمنا العربي ، ولكن على ما يبدو أن حلقاته الاخيرة قد تعثرت بشكل كبير وشهدت إنخفاض فى نسب المشاهدة.

الحلقة 35 من الطائر المبكر تشهد إنخفاض فى نسب المشاهدة

ينتظر جماهير وعاشقى المسلسل التركي الطائر المبكر أجدد حلقاته التى تُعرض السبت من كل أسبوع فى تركيا، ويتم عرضها مترجمة للعربية عبر مواقع المشاهدة المنتشرة على الأنترنت.

وقد تعلق به الجمهور العربي بشكل قوى خاصةً بالثنائى سنام و جان اللذان أظهر كيمياء خاصة بينهما تأثر بها الجمهور فى كل أنحاء العالم.

ولكن على ما يبدو ان الجمهور التركي قد شعر بالملل من متابعة مسلسل الطائر المبكر وإستغنى جزء كبير من المشاهدين عن متابعة الحلقة 35 مما أدى إلى إنخفاض نسبة مشاهداتها.

حيث عُرضت أمس السبت الحلقة 35 من مسلسل الطائر المبكر محققه نسب مشاهدات منخفضة وهى 4.34 وحلت فى المرتبة الرابعة ضمن قائمة البرامج والمسلسلات الاعلى مشاهدة أمس السبت فى تركيا.

سنام من الحلقة 35 الطائر المبكر

هل تؤثر إنخفاض مشاهدات الحلقة 35 من الطائر المبكر فى قرار إنتاج موسم ثانى

تم عرض الحلقة 35 من المسلسل التركي الطائر المبكر إلى أنها شهدت إنحدار قوى مقابل الحلقات السابقة التى عُرضت.

وقد عبر الجماهير عن خيبة آمالهم من هذا التدهور الذى من شأنه أن يؤثر بشكل قوى على قرار القناة العارضة لمسلسل الطائر المبكر فى إنتاج موسم ثانى من مسلسلها الصيفى.

حيث نشرت المواقع التركية أخباراً تؤكد نيه القناة العارضة والشركة المنتجة لمسلسل الطائر المبكر فى إنتاج موسم قانى فى حالة إستمراره على تلك النسبة الجيدة فى المشاهدة.

ولكن إذا إستمر مسلسل الطائر المبكر فى حالة الإنخفاض والتدهور قى يؤدى ذلك إلى وقفه وعدم إستمراره للموسم الثانى.

مما أزعج الجمهور العالمى الذى شعر بحالة من الحزن بسبب توديعهم لهذا الكاست الرائع من مسلسل الطائر المبكر والذين تعلقوا بهم منذ الحلقة الاولى التى تم عرضها فى يونيو الماضى وإستمر حتى وقتنا الحالى.

جان من الحلقة 35 الطائر المبكر

دينا احمد

اضف تعليق