كلمتين

صيحة البنطلون الجينز للأم العصرية العاملة

لا يقتصر البنطلون الجينز على الفيتات المراهقات فقط ، فهي يتلائم أيضا مع الأمهات في سن الثلاثين والأربعين ، فيمنحهن إطلالة شبابيىة رائعة ، ولكن السر في طريقة تنسيقه.

طريقة تنسيق البنطلون الجينز للأم العصاملة العصرية

من قال أن البنطلون الجينز لا يصلح لإطلالات العمل ، فعلى ارغم من أنه يتميز بشكله الكاجوال ، إلا أنه يتلائم مع إطلالات العمل الصباحية والرسمية ، فلكل أم عاملة في عيد الام 2019 ، نقدم لكِ طريقة تنسيق البنطلون الجينز لإطلالتك العصرية والأنيقة في العمل:

البنطلون الجينز والبليرز

لإطالاتك شبه الرسمية في الأعمال المكتبية ، يمكنك تنسيق البنطلون الجينز الواسع والكلاسيكي باللون الازرق التقليدي ، مع البلايزر الكاروهات الواسع باللون الرمادي ، وقميص من الدنيم باللون الأزرق ، وحذاء صيفي بكعب عالي ، وحقيبة يد أنيقة باللون البيج.

البنطلون الجينز مع الجاكيت البلايزر

البنطلون الجينز مع القميص الأبيض

لإطلالتك الأنيقة في العمل ، لا تستغني عن البنطلون الجينز الضيق أو القميص الأبيض الحيادي والمميز ، فيمكنك تنسيقهما معا ، مع حزام أنيق من الجلد ، مع حقيبة يد سوداء ن وحذاء أنثوي أنيق.

البنطلون الجينز مع البلوزة البيضاء

البنطلون الجينز وبلوزة ناعمة

ولإطلالتك الناعمة في العمل أو المشاوير الصباحية ، يمكنك تنسيق البنطلون جينز بصيحة البوي فريند ، مع بلوزة أنيقة وإنسيابية ناعمة من الستان بتصميم بسيط وراقي باللون الجملي ، وحذاء صيفي برسمة جلد الحيوانات ، وحقيبة يد أنيقة سوداء.

اطلالة ناعمة بالبنطلون الجينز

البنطلون الجينز مع الكاب

إذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة رسمية في منتهى الأناقة والجمال ، ولكن بعيدا عن الأزياء الكلاسيكية المعتادة ، يمكنك تنسيق البنطلون الجينز باللون الازرق الداكن ، مع جاكيت بصيحة الكاب باللون الكحلي مع أزرار أنيقة باللون الهبي ، وتوب برقبة باللون الجملي ، وحذاء أنيق جمل ، وحقيبة يد سوداء.

اطلالة انيقة بالبنطلون الجينز

البنطلون الجينز مع المعطف

أما إذا أردتِ أن تجمعي بين اللوك العصري الكاجوال والإطلالة الكلاسيكية ، فيمكنك تنسيق البنطلون الجينز مع قميص كاروهات وحزام عريض من الخصر ، وحقيبة كروس صغيرة ، ومعطف باللون البيج ، وهاف بوت أنيق.

البنطلون الجينز مع المعطف

اضف تعليق