كلمتين

ظلال العيون بألوان الباستيل لإطلالتك في ربيع وصيف 2019

تعتبر ألوان الباستيل من الألوان المنعشة التي تميز أجواء الربيع والصيف الحيوية ، حيث تتلون الاجواء في هذا الموسم بالألوان الطبيعية ، ولذلك يتجه خبراء التجميل والمكياج ومصممو الازياء الى مكياج العيون بألوان الباستيل.

مكياج العيون بألوان الباستيل الأبرز في ربيع وصيف 2019

برزت ظلال العيون بألوان الباستيل كثيرا في فصل الربيع والصف لعام 2019 ، فهذه الالوان المنعشة التي منها الأخضر الفاتح والزهري والأزرق وغيرها من الدرجات المميزة والرائعة ن والتي ظهرت في الكثير من عروض الازياء وأسابيع الموضة العالمية لفصلي الربيع والصيف.

ظلال العيون الباستيل في عرض الازياء

وجدنا الكثير من عروض الازياء العالمية التي تعمل ألوانا منعشة لصيف 2019 ، حيث رأينا عارضات الازياء يضعن ظلال العيون باللون بألوان الباستيل الحيوية ، وكذلك البلاشر ، وأحمر الشفاه ، حيث رسمت لوحة بألوان طبيعية رائعة.

ومنهم عارضة الأزياء في الصورة بالأسفل التي تألقت بظلال عيون باللون الأزرق المنعش والناعم والزاهي.

من عرض ميسوني

ألوان الباستيل المتنوعة في عروض الأزياء

لفتنا ظلال العيون بألوان الباستيل المتنوعة في مختلف عروض الأزياء ، حيث زين مكياج العارضات بمزيج من الرقي والبساطة بألوان العيون المنعشة ، فمثلا عروض ميسوني Missoni ظهرت فيه العارضة بظلال العيون باللون الأزرق الفاتح مع لمسات من البايبيت.

أما في عرض بيتر بيلوتو Peter Pilotto ، ظهرت العارضة باللون الفيروزي الرائع بدرجاته الفاتحة التي منحتها إطلالة رائعة.

ظلال العيون بدرجات الفيروزي

ظلال العيون الباستيل في الإطلالات الصباحية

يمكنك تنسيق ظلال العيون بألوان الباستيل المنعشة في إطلالاتك المختلفة ، مع مختلف الأزياء ، فيمكنك إستغلال فصل الربيع وتفتح الأزهار ، لتخرجي بإطلالة تتلائم مع الطبيعة ، وتقومي بتطبيق مكياج صباحي ناعم مع ظلال العيون بألوان الباستيل الهادئة مع أزبائك الكاجوال بعيدا عن الإطلالات الصاخبة.

ظلال العيون بدرجات الباستيل للإطلالات الصباحية

ظلال العيون بألوان الباستيل في المساء

يمكنك أيضا أن تزيني عينيكِ بلوحة رائعة من ألوان الباستيل في الإطلالات المسائية والحفلات الصيفية ، مع إضافة خط رفيع من الأيلاينر لتحديد العيون ، والماسكرا لتعزيز جمال رموشك وتكثيفها ومنحك إطلالة لا مثيل لها من الرقي والجمال ، وأكملي طلتك بأحمر شفاه قوي وجرئ لمنحك لمسة أنثوية جريئة في السهرات المسائية والحفلات.

ظلال العيون الباستيل

اضف تعليق