كلمتين

إرتفاع مشاهدات المسلسل التركي الغراب الحلقة السادسة وإشادة الجماهير بآداء باريش اردوتش

تمكن المسلسل التركي الغراب من إثبات شعبيته والمنافسة بقوة فى يوم يُعد أحد اصعب الايام فى تركيا التى تشهد منافسة شرسة وقوية بعرض أقوى المسلسلات لهذا الموسم.

الحلقة السادسة من الغراب “Kuzgun” تشهد ارتفاعاً فى نسب المشاهدة

تبتعد الدرمات التركية الجديدة عن عرض حلقاتها يوم الاربعاء فى تركيا وذلك بسبب المنافسة الشرسة والقوية التى يشهدها هذا اليوم بهيمنة مسلسل قيامة ارطغرل منذ الموسم الاول وحتى الموسم الخامس على نسب مشاهدات هذا اليوم بجانب مسلسل أشرح ايها البحر الاسود.

ليأتى مسلسل الغراب Kuzgun معلناً دخوله المنافسة وبقوة وتمكن المسلسل من أولى حلقاته تحقيق مشاهدات جيدة جداً بالنسبة ليوم يبتعد عنه الجميع بسبب ضعف نسب المشاهدة.

وقد عُرضت أمس الحلقة السادسة من مسلسل الغراب محققة نسب مشاهدات عالية وهى 4.17 وجاءت فى المرتبة السابعة ضمن البرامج والمسلسلات الأعلى مشاهدة امس لأربعاء فى تركيا.

فى حين أن الحلقة التى سبقتها الحلقة الخامسة التى عُرضت الأسبوع الماضى حققت 4.11 وبذلك فقد شهدت الحلقة السادسة من كوزكون أو الغراب إرتفاعاً فى نسب المشاهدة بالرغم من المنافسة.

ديلا من مسلسل الغراب Kuzgun

إشادة الجميع بالثنائى ديلا و كوزكون فى الحلقة السادسة من مسلسل الغراب “Kuzgun”

يعود النجم التركي باريش اردوتش إلى الساحة التركية بمسلسل الغراب Kuzgun، بعد النجاح والشعبية الكبيرة التى حظى بها فى عالمنا العربي من خلال مسلسل حب للإيجار وأصبح فارس أحلام العديد من الفتيات فى الوطن العربي حتى فى تركيا .

ولكن يبدو أن باريش ارودتش يرغب فى إثبات موهبته التمثيلية بالمنافسة من خلال دور جديد وقصة جديدة وذلك من خلال مسلسل الغراب الذى ظهر فيه باريش اردوتش بشخصية كوزكون الشخصية الإنتقامية التى حولت قلبها لحجر ويسعى فقط للإنتقام.

كذلك المشاهد الدرامية التى آداءها باريش اردتش ببراعه خلال حلقات مسلسل الغراب جعلت الجميع يشيد به و بموهبته التمثيلية.

إلا ان فى الحلقة السادسة من مسلسل الغراب التى عُرضت أمس الاربعاء فى تركيا ظهرت الكيمياء الخاصة بين كوزكون وديلا التى تجسدها الممثلة التركية بورجو بيريجيك، والتى اشاد بها الجماهير وعبروا عن إعجابهم بها .

خاصةً غيرة كوزكون على ديلا ومحاولته نكران تلك المشاعر كذلك مالمشاهد الكوميدية وتعليقات كوزكون الساخرة على صوت ديلا خلال الحلقة السادسة من مسلسل الغراب قد اعجبت الجماهير كثيراً.

من الحلقة السادسة مسلسل الغراب Kuzgun

دينا احمد

اضف تعليق