كلمتين

الحلقة 24 من اشرح أيها البحر الاسود الموسم الثانى تخسر مشاهداتها رغم رضا الجماهير

يستمر المسلسل التركي الدرامى والرومانسي أشرح ايها البحر الأسود نجاحه وشعبيته حتى الموسم الثانى من عرضه برغ من تعثر حلقاته فى نسب المشاهدة وغعتراض الجماهير على بعض النقاط.

رغم إعتراف الجماهير بجمال الحلقة 24 من اشرح ايها البحرالأسود الموسم الثانى ..يخسر جزء كبير من مشاهداته

شهدت الحلقة 24 من مسلسل أشرح أيها البحر الاسود الموسم الثانى أو الحلقة 49 منذ بداية عرض مسلسل اشرح أيها البحر الاسود فى تركيا، حملة دعاية كبيرة لكى تجذب الجماهير لمشاهدة الحلقة .

حيث قام كاست مسلسل اشرح ايها البحر الاسود ببث عبر الإنترنت ليتواصلوا مع الجماهير وبالتأكيد كان الثنائى الرئيسي نفس و طاهر المسؤولان عن البث لاجل التواصل بشكل اقرب مع الجماهير.

وبالرغم من إصدار ثلاثة إعلانات مشوقه ومبهجه عن الحلقة 24 من أشرح أيها البحر الاسود الموسم الثانى إلا أن الحلقة شهدت إنخفاض كبير فى نسب المشاهدة.

حيث حققت الحلقة 24 من أشرح ايها البحر الاسود الموسم الثانى نسبة مشاهدات 8.41 فى حين أن الحلقة التى سبقتها الحلقة 23 حققت مشاهدات 9.11.

نفس وطاهر من البث الحى قبل عرض الحلقة 24

هل نهاية فيدات أثرت على نسبة مشاهدات الحلقة 24 من اشرح ايها البحر الأسود الموسم الثانى

منذ بداية عرض مسلسل أشرح أيها البحر الاسود الموسم الاول فى تركيا وهو يحطم الارقام القياسية فى نسب المشاهدة لم تشهدها الدرامات التركية منذ فترة طويلة.

وبالرغم من سيطرة الاحداث الحزينة والمؤلمه والكآبه التى كانت تُعرض خلال حلقات اشرح ايها البحر الأسود والعذاب التى كانت تشهده نفس إلا أن المسلسل حقق نجاحاً كبيراً.

ولكن عندما جاءت الحلقة 24 التى عُرضت أمس من اشرح ايها البحر الاسود الموسم الثانى وأصبح المسلسل أكثراً إشراقاً ومشاهد رومانسية عديدة للثنائى نفس وطاهر إلا أنها شهدت إنخفاض كبير فى نسب الماشهدة.

والجدير بالذكر ان الحلقة 23 من أشرح ايها البحر الاسود الموسم الثانى التى عُرضت الأاسيوع الماضى شهدت نهاية شخصية فيدات المحرك الاساسي للقصة ويبدو اظن الجماهير قد تأثرت كثيراً يغيابه.

وغياب الازمة التى تقف حائلاً بين نفس و طاهر، مما جعل الجمهور التركي يشعر ببعض الملل وإنصرف عن مشاهدة المسلسل.

فى المقابل عر الجمهور العربي عن إعجابهم الشديد بالحلقة 45 من اشرح ايها البحر الاسود واحداثها التى أصبحت اكثراً إشراقاً.

الحلقة 24 من أشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى

دينا احمد

اضف تعليق