كلمتين

الحلقة 140 من قيامة ارطغرل الأعلى حديثاً فى تركيا ونهاية تُشعل الحماس

يبدو ان الحلقة 140 من قيامة ارطغرل قد اشعلت الحماس والتشويق فى قلوب المتابعين بشكل مضاعف خاصةً عقب مشهد النهاية الذى صدم الجماهير.

قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 140 الأعلى حديثاً فى تركيا أمس

عٌرضت أمس الأربعاء الحلقة 140 من المسلسل التركي التاريخي الأشهر فى العالم قيامة ارطغرل الموسم الخامس محققه أعلى نسبة مشاهدة ومتفوقه على جميع ما تم عرضه من برامج ومسلسلات عبر التلفاز التركي أمس.

ويبدو ان الحلقة 140 من قيامة ارطغرل أو الحلقة 19 منذ بداية عرض الموسم الخامس فى تركيا قد خطفت انظار الجماهير وزادت من حماسهم تشويقهم لتُصبح الحلقة 140 من قيامة ارطغرل الاعلى حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا.

نتيجة الحماس الشديد الذى احدثته الحلقة 140 من قيامة ارطغرل، والتى تتواجد مترجمة للغة العربية عبر موقع النور تى فى، لجماهيريها الغفيرة من جيمع أنحاء العالم.

فأول ما زاد حماسهم هو ظهور سليمان شاه والد ارطغرل فى الحلقة 140 من قيامة ارطغرل، عندما ظهر فى حلم عثمان وكأنها إشارة منه على بداية عهد عثمان الغازى قريباً وتذكير للجماهير بما ينمظرهم عقب نهاية قيامة ارطغرل الموسم الخامس والاخير.

قيامة ارطغرل الحلقة 140 الاعلى حديثاً

نهاية الحلقة 140 من قيامة ارطغرل تترك الجماهير فى حالة من الحماس والتشويق

تمكنت الحلقة 140 من قيامة ارطغرل التى عُرضت امس من جعل الجماهير فى حالة من التشويق والحماس ، بل اصبحوا غير قادرين على الإنتظار حتى الحلقة 141 المقرر عرضها الأسبوع المقبل.

فكيف لعم أن ينتظروا أسبوعاً كاملاً لمشاهدة المواجهة الاقوى الاكثر إنتظاراً بين ارطغرل والباستى التى لطالما تمناها الجماهير منذ بداية الموسم الخامس من قيامة ارطغرل حيث شهدت الحلقة 140 خطة ارطغرل ورجاله تورغوت و بامسي لإنقاذ مارغان من قبضة الينجاك.

وكان شهد المداهمة فى الحلقة 140 من قيامة ارطغرل أفضل المشاهد على الإطلاق والتى آثارت الحماس والتشويق وجعلت المشاهد غير قادر على غلق عينية من الحماس.

ويبدأ السؤال هل سيكشف ارطغرل حقيقة الباستى وشخصيته الحقيقة، من سينمصر فى المواجهة؟ هلى يتمكن الباستى من الهرب من قيضة ارطغرل خلال الحلقة 141 من قيامة ارطغرل؟

مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس يُعرض الأربعاء من كل اسبوع على قناة trt1 التركية وباللغة العربية عبر موقع النور تى فى صاحب الحقوق الرسمية لعرض حلقاته.

الينجاك الحلقة 140 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

دينا احمد

اضف تعليق