كلمتين

قيامة ارطغرل الحلقة 140 تحطم الرقم القياسي فى المشاهدة والجمهور ينتظر عودة غوندودو

إستطاع المسلسل التركي قيامة ارطغرل من تحقيق نجاحاً كبيراً والإستمرار عليه حتى الموسم الخامس من عرضه والحلقة 140 متفوقاً على عدد كبير من الدرامات التركية التى تُعرض معه خلال هذا الموسم.

سيطرة قيامة ارطغرل الموسم الخامس على نسب المشاهدة عقب الحلقة 140

ينتظر جماهير مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس الأربعاء من كل أسبوع لمشاهدة أجدد حلقات مسلسلهم التاريخى المفضل والأفضل قيامة ارطغرل.

وقد إنتظر عاشقى قيامة ارطغرل الحلقة 140 التى عُرضت أمس الاربعاء ، وعلى ما يبدو أن الحلقة 140 إستحقت بكل قوة هذا الإنتظار من جانب المشاهدين.

حيث وصلت مشاهدات الحلقة 140 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس إلى 15.49، وجاءت الحلقة ضمن أعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة أمس الأربعاء فى تركيا.

وتفوق مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 140 على جميع الدرامات التركية التى تُعرض معه خلال هذا اليوم، والجدير بالذكر انها ليست المرة الأولى التى تفرض فيها حلقات مسلسل قيامة ارطغرل سيطرتها على نسب المشاهدة.

فمنذ بداية الموسم الخامس من قيامة ارطغرل وه يسيطر بكل قوته على نسب مشاهدات يوم الأربعاء ليس هذا فحسب بل يسيطر كلك على نسب المشاهدات الاسبوعية فى تركيا متفوقاً على جميع الدرامات التى تُعرض خلال هذا الموسم فى تركيا.

الحلقة 140 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس الاعلى مشاهدة

الجميع ينتظر عودة غوندودو عقب الحلقة 140 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

عُرضت أمس الأربعاء الحلقة 140 من المسلسل التركي التاريخي الأشهر قيامة ارطغرل الموسم الخامس او الحلقة التاسعة عشر منذ بداية عرض الموسم الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل.

وتمكنت الحلقة من تحقيق أعلى نسبة مشاهدة فى يوم عرضها، إلا ان الجماهير شعروا ببعض خيبة الآمال من سير أحداث الحلقة 140.

حيث توقع البعض ان الحلقة 140 من قيامة ارطغرل ستضم مفاجاة للمشاهدين وهى عدة غوندودو شقيق ارطغرل لأحداث المسلسل ، والذى يقوم بدوره النجم التركي كعنان طاشانر.

خاصةً أننا شهدنا فى الموسم الخامس من قيامة ارطغرل عودة بعض أبطال الموساسم السابقة مثل سالجان ويبدو ان المؤلف والمنتج محمد بوزداغ لا يعار فكرة عودة شخصيات قديمة للجزء الخامس من قيامة ارطغرل.

إلا ان شخصية غندودو لم تظهر حتى الآن والجماهير مازالو متعلقين بأمل عودته، بالرغم من إقتراب نهاية هذا الموسم قيامة ارطغرل.

هل يعود غوندودو قبل نهاية قيامة ارطغرل الموسم الخامس

دينا احمد

اضف تعليق