كلمتين

الحلقة 140 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس تمهد لقيامة عثمان الغازى

أصبح مسلسل قيامة ارطغرل أشهر المسلسلات التركية التاريخية مشاهدة فى تاريخ الدراما التركية وصاحب الشعبية الاكبر على مدار الخمسة مواسم وصولاً للحلقة 140.

إعلان الحلقة 140 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس تمهد لسيطرة قيامة عثمان الغازى

ينتظر جماهير مسلسل قيامة ارطغرل عرض اجدد حلقاته لهذا الأسبوع بفارغ الصبر خاصةً بعد الإعلانات التى طُرحت للحلقة 140 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

ومن بين الإعلانات التى زادت تشويق الجماهير وحزنهم فى نفس الوقت إعلان الحلقة 140 من ارطغرل الذى أشار إلى نهاية ارطغرل وبداية عهد عثمان الغازى قريباً.

حينما ظهر عثمان وهو يجلس على كرسي ارطغرل مع تردد كلمات “من لا يصل إلى الحكمة لا يمكنه الوصول إلى الحكم”.

وقد ظهر ارطغرل بحانب عثمان خلال اعلان الحلقة 140 وكأنه يوصيه على كيفية تولى الحكم وإمتلاك قلب مؤمن شجاع بقف أمام الفتن وكلمة عثمان التى تؤكد توليه الرايه بعد والده ارطغرل حينما قال “الصمود فة وجه كل العذاب منى انا بعد الأن يا أبى”.

والجدير بالذكر أن قيامة ارطغرل الموسم الخامس هو آخر مواسم مسلسل قيامة ارطغرل على أن يبدأ عهد جديد لقيامة عثمان الغازى الذى سيجسده النجم التركي الموهوب والوسيم بوراك أوزجيفيت.

الحلقة 140 قيامة ارطغرل تمهد لقيامة عثمان

هل سيكف ارطغرل الباستي فى الحلقة 140 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

يستمر مسلسل قيامة ارطغرل فى تشويق الجماهير وزيادة حماسهم بالحلقات النارية القوية المليئة باحداث تزيد من تشويق وإرتباط الجماهير بهذا المسلسل وحتى الحلقة 140 من عرضه.

فمنذ عرض الموسم الاول من قيامة ارطغرل ويحطم الأرقام القياسية فى نسب المشاهدة فى تركيا ، وشعبية ضخمة بين الجاهير فى عالمنا العربي وحتى الموسم الخامس من عرضه بل لم يفقد أى جزء من شعبيته أ نسب مشاهداته.

ولكن يبدو ان حلقات الموسم الخامس من قيامة ارطغرل قد تسبب فى إزعاج جزء من الجماهير بسبب عدم كشف ارطغرل لأعداءه خاصةً دراغوس الذى يستمر فى خداعه.

ليظهر الباستى هو الأخر ليخدع ارطغرل ورجاله مما أدى لإنزعاج الجماهير ولا يرغبون فى رؤية ارطغرل يتم خداعه من قبل أعداء يراهم البعض انهم ليس نداً لأرطغل الذى وقف أمام سعد الدين كوبيك.

ويتمنى الجماهير أن يكشف ارطغرل خدعة الباستى خلال الحلقة 140 من قيامة ارطغرل المقرر عرضها مساء اليوم على قناة TRT1 التركية ومترجمة للعربية عبر موقع النور تى فى.

الباستى فى الحلقة 140 قيامة ارطغرل الموسم الخامس

دينا احمد

اضف تعليق