كلمتين

السلطانة حليمة إسراء بيلجيتش ترد على شائعات إجراءها عمليات تجميل

تمكنت الممثلة التركية الجميلة إسراء بيلجيتش من تحقيق شعبية كبيرة فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي من خلال ظهورها فى مسلسل قيامة ارطغرل والتى أسرت الجميع بجمالها ، لتأتى الصحف التركية وتتهما بإجراءها عمليات تجميلية.

غضب إسراء بيلجيتش بعد إدعاءات الصحف التركية بإجراءها عمليات تجميليلة

منذ ظهور النجمة التركية إسراء بيلجيتش فى مسلسل قيامة ارطغرل وهى تتمتع بشهره واسعه فى عالمنا العربي بشكل خاص وبين محبي قيامة ارطغرل بشكل عام.

حيث اسرتهم إسراء بيلجيتش بدور السلطانة حليمة زوجة ارطغرل على مدار المواسم الاربعة من مسلسل قيامة ارطغرل.

ويبدو ان الصحف التركية ترغب فى زيادة عدد قراءها بإدعاءها أن النجمة التركية الجميلة إسراء بيلجيتش قد خدعت جماهيريها وقامت بإجراء عملية تجميل قبل ظهورها على الشاشة.

حيث نشرت إحدى الصحف التركية خبر تحت عنوان “السلطانة حليمة سبتت خيلة أمال كبيرة بحالتها القديمة”.

وأرفقوا الخبر بصوره لها قديماً وصورتها فى الوقت الحالى مؤكدين، من الإختلاف الكبير بين الصورتين، أنها قد اجرت عملية تجميل.

رد قوى من إسراء بيلجيتش على الصحف التركية وإتهامها بإجراء عملية تجميل

إسراء بيلجيتش ترد على خبر خضوعها لعملية تجميل قبل ظهورها الإعلامى

نشرت الممثلة التركة إسراء بيلجيتش عبر الإستورى فى إنستغرام تصريحاً لترد فيه على الاخبار المتداوله لخضوعها لعملية تجميل.

وكتب إسراء بيلجيتش رداً على الإختلاف الواضح بين الصورتين وقالت “الصورة التى على اليسار تم إلتقاطها منذ 10 أعوام كان عمرى 17 عاماً، كان وزنى زائد، وكانت تلك هى الموضه المعروفة خلال ذلك الوقت، لم يكن لدى علم بالمكياج وشعرى يبدو بها الشكل لأننى كنت فى الشارع أحتفل بعيد الاضحى مع أولاد عمى”.

واكملت إسراء بيلجيتش تصريحها وكتبت “خيبة الامل ” رداً على العنوان الذى تُشر وأكملت “بعد اربع سنوات من تلك الصورة إلتحقت بالجامعه قسم الآثار والإدارة بجامعه بيليكنت افضل الجامعات فى تركيا، وعندما اصبح عمرى 21 عاماً شاركت فى أكثر المسلسلات شهرة ومشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل وظللت لمدة اربع أعوام على مدار 116 حلقة وقدمت جهداً كبيراً حتى وصل للمشاهدين”.

وكتب أخيراً إسراء بيلجيتش عبر حسابها “الآن أنا اقوم بالدراسة فى لندن فما هى خيبة الامل؟! هدفى أن اصبح ممثلة ناجحة وساظل بالإعجاب بنفسى وحبها”.

هكذا ردت السلطانة حليمة على شائعات إجراء عمليات تجميل

دينا احمد

5 تعليقات

  • أنا أحب إسراء وهي فتاة جميلة جدا ورقيقة ولقد حزنت جداوعندما غادرت مسلسل أرطغرل 😭والصورة التي نشرت بأنها قامت بعملية تجميل واضح من الصورة بأنها كانت صغيرة فيها ونحن نحبها فهي أجمل فتاة
    WE love you 7alime😍😘

  • أنا أحب إسراء وهي فتاة جميلة جدا ولطيفةولقد حزنت جداعندما غادرت مسلسل أرطغرل 😭والصورة التي نشرت بأنها قامت بعملية تجميل واضح من الصورة بأنها كانت صغيرة فيها ونحن نحبها فهي أجمل فتاة
    WE love you 7alime😍😘