كلمتين

جزء ثانى من Bird Box بعد نجاحه على NETFLIX وهذه أهم التفاصيل

تلجأ نتفليكس لإنتاج عدد من الافلام والمحتويات الترفيهية المختلفة ولكن لم يشهد أى فيلم نجاحاً جماهيرياً على شبكة نتفليكس بنفس نجاح Bird Box.

مؤلف Bird Box يستعد للجزء الثانى ولكن هل يُعرض على NETFLIX

حقق فيلم Bird Box الذى تم إنتاجه وعرضه على شبكة تفليكس نجاحاً جماهيرياً كبيراً بين مشتركي الشبكة العالمية الأشهر فى العالم شبكة NETFLIX.

حيث ظهرت العديد من الإعلانات والأراء الإيجابية حول فيلم Bird Box بل اصبح هناك بعض الكوميديا التى تم نشرها عبر مواقع السوشيال ميديا مما زاد فضول الجماهير حتى الغير مشتركين فى شبكة نتفليكس لمشاهدة هذا الفيلم الذى يثير الضجة فى كل مكان حول العالم.

ليعلن مؤلف رواية Bird Box الكاتب جوش مالرمان عن إستعداده للجزء الثانى من قصته التى تم تحويلها لفيلم ناجح عبر نتفليكس بطولة النجمة العالمية ساندرا بولوك.

وذكر جوش أن الجزء الثانى من روايته ستحمل عنوان مالوري Malorie وهى الشخصية التى تجسدها ساندرا بولوك فى فيلم Bird Box .

فقد ذكر الكاتب جوش مارمان عن سبب عودته لكاتبه جزء ثانى من روايته التى تم نشرها فى 2016، وقال أنه منذ نهاية القصة الجيمع يتساءل ماذا حل بمالورى، ماذا عن الطفلان ماذا حدث لهما.

والأكثر ماذا عن مصير تلك المخلوقات المرعبه الت تتسبب فى قتل الناس ودفهم للإنتحار بابشع الطرق.

واكمل جوش قائلاً” أرد ان اعرف المزيد عن مالوري حتى اننى عقب نهاية الفيلم إلتفت لإبنتى وسالتها أنا ارغب فى معرفه ما الذى سيحدث بعد”.

مؤلف Bird Box يستعد للجزء الثانى

فيلم Bird Box يحقق رقماً قياسياً فور عرضه على شبكة NETFLIX

فور طرح شبكة نتفليكس فيلمها الرعب والغموض الجديد Bird Box فى ديسمبر من العام الماضى وقد حطم الرقم القياسي فى نسب المشاهدة.

فخلال اسبوع واحد من طرح فيلم Bird Box وصلت مشاهداته لأكثر من 45 مليون مشاهدة وأعلنت نتفليكس عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعى تويتر أن فيلم Bird Box حقق افضل وأعلى مشاهدات على الإطلاق يحققها فيلم على شبكة NETFLIX خلال 7 أيام فقط.

كما آثار الفيلم حالة من الجنون بين الجماهير الذين حاولوا معرفه إحساس ساندرا بولوك وأطفالها وهم يسيرون مغمضين الاعين فة الارجاء لأاجل النجاة.

إلا ان نتفليكس حذرت الجماهير من عدم إرتكاب أى حماقات أو تقليد ابطال الفيلم والسير معصمى الاعين.

دينا احمد

اضف تعليق