كلمتين

نسب مشاهدت صادمة تحققها الحلقة الثالثة من المسلسل التركي المواجهة

يبدو أن الحظ لم يحالف طاقم عمل المسلسل التركي الجديد المواجهة الذى بدأ عرضه منذ بضعه اسابيع فى تركيا ليحقق نسب مشاهدات صادمه عقب الحلقة الثالثة.

المسلسل التركي المواجهة الحلقة الثالثة تحقق أقل نسبة شهدتها الدراما التركية لهذا الموسم

بدأ عرض المسلسل التركي الجديد المواجهة منذ أسبوعين فى تركيا، المسلسل الذى بدأ عرضه على قناة kanal D التركية الشهيرة التى تُعرف بعدد من المسلسلات التركية القديمة الرائعة ولكنها منذ بداية الموسم الماضى وهى تشهد حالة من الركود ومسلسلات عديدة من إنتاجها تم وقفها بسبب نسب المشاهدات الضعيفة.

ليشهد مسلسل المواجهة نفس مصير المسلسلات التى سبقته وعُرضت على قناة كنال دي التركية.

حيث عُرضت الحلقة الثالثة من مسلسل المواجهة أمس الثلاثاء لتحقق أدنى نسبة مشاهدة يحققها أى مسلسل تركى منذ بداية هذا الموسم فى تركيا.

وثلت مشاهدات الحلقة الثالثة من مسلسل المواجهة إلى 1.50ـ وحل مسلسل المواجهة فى المرتبة الخامسة والثلاثنين ضمن قائمة البرامج والمسسلات الاعلى مشاهدة أمس الثلاثاء فى تركيا.

هاندا دوغامديمير و إنجين أوزتورك من مسلسل المواجهة

إنضمام كاتبه جديدة لمسلسل المواجهة فهل تتحسن نسب المشاهدة

ظهرت العديد من الإشاعات عقب عرض الحلقة الثانية من المسلسل التركي المواجهة حول وقف عرضه بسبب الماشهدات الضعيفة التى يحققها ، لتخرج القناة العارضة وتنفى كل تلك الشائعات وتؤكد إستمرار عرض مسلسلها المواجهة.

وقد أعلن مسلسل المواجهة عن إنضمام كاتبه جديدة لكاست العمل وهى بيريل كوسي التى تُعرف بأعمل تركية عديدة منها حب أعمى، وذلك بدأ من الحلقة الرابعة.

إلا ان الجماهير قد حزنوا كثيراً بسبب مشاهدات مسلسل المواجهة التى تعود من خلاله النجمة التركية هاندا دوغانديمير التى تُعرف من مسلسل ما وراء الشمس، وكذلك النجم التركي إنجين اوزتورك الذى يُعرف بإسم الامير سليم من مسلسل الحريم السلطان أو من مسلسل ما ذنب فاطمة غول.

حيث شهدت النجمة التركية هاندا دوغانديمير فشلاً ذريعاً خلال الموسم الماضى خلال عودتها للشاشة التركية بمسلسل تكسرات الروح الذى تم وقف عرضه عند الحلقة السادسة على الرغم من تعلق الجمهور العربي به، إلا ان مشاهداته فى تركيا كانت ضعيفة جداً.

هل يتوقف مسلسل المواجهة التركي

دينا احمد

اضف تعليق