كلمتين

قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 129 رغم إنخفاض مشاهداتها تحافظ على شعبيتها وسط الجماهير

إستطاع المسلسل التركي قطاع الطرق لن يحكموا العالم فى تحقيق مشاهدات عالية وشعية كبيرة وصلت لعالمنا العربي حتى الحلقة 129 والموسم الرابع من عرضه.

قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 129 تحقق مشاهدات منخفضة

إنتظر جماهير مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم عرض اجدد حلقات الموسم الرابع لهذا الاسبوع، خاصةً جماهير وعاشقى المسلسل فى عالمنا العربي الذين تمسكوا بشكل قوى بمسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم حتى الموسم الرابع من عرضه.

وقد عُرضت الحلقة 129 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم أو الحلقة 22 منذ بداية عرض الموسم الرابع فى تركيا، أمس الثلاثاء إلا انها شهدت إنخفاض فى نسب مشاهداتها مقابل الحلقة التى سبقتها.

حيث حققت الحلقة 22 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع نسبة مشاهدة 8.17، فى حين أن الحلقة 128 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم التى عُرضت الاسبوع الماضي حققت 8.75.

إلا ان هذا الإنخفاض لم يقلق جماهير مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم بل عبروا عن مدى إعجابهم بالحلقة 129 التى عُرضت أمس ولم ينزعجوا من الحلقة ولم ينصرف عنها الجمهور العربي كما فعل بعض المشاهدين فى تركيا.

إنخفاض مشاهدات الحلقة 22 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم بم يوقف شعبيته

قطاع الطرق لن يحكموا العالم يستمر للموسم الخامس

يحقق مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع نسب مشاهدات عالية جداً فى تركيا وعلى الرغم من المنافسة القوية التى يشهدها المسلسل فى يوم عرضه بدخول مسلسلات جديدة.

إلا ان مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم فرض سيطرته بشكل قوى على مشاهدات يوم الثلاثاء فى تركيا ومنذ عرض الموسم الرابع وهو يتصدر المرتبة الثانية فى نسب المشاهدة.

وعادةً ما تحقق حلقاته ما بين 8 و 9 مما جعل منتجى المسلسل بالتعاون مع قناة atv العارضة للمسلسل الإعلان عن إنتاج موسم خامس من مسلسلهم الناجح قطاع الطرق لن يحكموا العالم.

وقد شهد المسلسل تطور جديد وهو دخول عائلة الفاشالي التى تمكنوا مع اول دخول لهم فى جذب المشاهدين وإشعال حماسهم وخطف الاضواء من عائلة خضر.

كذلك العلاقة الرومانسية التى يرغب الجماهير فى مشاهدتها بين الياس خضر و اومور من عائلى الفاشالي.

عائلة الفاشالى مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع

دينا احمد

اضف تعليق